المجبري يردّ على مدرب يونايتد رغم الغياب عن المباريات الكبيرة

26 يوليو 2023
المجبري لاعب مميز لم يأخذ فرصته الحقيقية (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

يتابع موهبة منتخب تونس لكرة القدم، حنبعل المجبري، حضوره مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وبات من الواضح أن المدير الفني الهولندي، إريك تين هاغ، يتصرف بطريقة غريبة مع النجم التونسي، إذ حرمه فرصة اللعب في المباراة الودية ضد أرسنال، التي كانت ستمثل اختباراً حقيقياً له، بما أن اليونايتد خاض تلك المواجهة بكامل عناصره الأساسية.

في المقابل، عوّل المدرب الهولندي على حنبعل المجبري في المواجهة الودية ضد بطل ويلز، نادي ويرغهام، التي أقيمت فجر الأربعاء، وشهدت مشاركة "الشياطين الحمر" بفريق الشباب تحت 21 سنة، ليظهر مانشستر بشكل ضعيف، نظراً للغياب التام لنجوم الفريق الأول.

وخسر مانشستر المباراة بنتيجة (3-1)، بسبب ضعف خط الدفاع وأخطاء الحارس المتكررة، ورغم ذلك كان حنبعل أحد أبرز اللاعبين على أرض الملعب، وحصل على عدد (7.2)، وهو ثاني أفضل تقييم في اليونايتد، والثالث بين لاعبي الفريقين، حسب إحصائيات موقع "سوفا سكور" العالمي.

وتغنّى معلق المباراة على قناة مانشستر الرسمية باللاعب التونسي، وأكد أنه بذل جهداً كبيراً في المباراة وساهم في عديد التمريرات الحاسمة لزملائه، وتفاعل المعلّق الإنكليزي مع العروض الفنية الجيدة للمجبري، وهو ما يعتبر ردّاً قوياً على قرار مدربه.

وبعد مشاركته في هذا اللقاء، بات من المؤكد أن يغيب حنبعل عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، التي تقام فجر الخميس، ليحرمه تين هاغ فرصة جديدة لإثبات مهاراته إلى جانب نجوم الفريق الأول.

وأشار معلّق المباراة إلى أن فرضية إعارة حنبعل لأحد الفرق في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي تبقى واردة، مؤكداً في المقابل أن ما قدمه المجبري في هذه المواجهة قد يبدّل من نظرة المدرب الهولندي تجاهه مستقبلاً.

المساهمون