الكندي راونيتش لن يشارك في بطولة ويمبلدون

20 يونيو 2021
راونيتش يواصل الغياب عن البطولات الكبرى (Getty)
+ الخط -

أعلن الكندي ميلوس راونيتش عن غيابه عن بطولة ويمبلدون للتنس التي ستقام من 28 يونيو/ حزيران إلى 11 يوليو/ تمّوز، بسبب مشاكل صحية، لينضمّ إلى قائمة كبيرة من اللاعبين الذين لن يكونوا حاضرين في هذه البطولة رغم قيمتها الكبيرة في تصنيف اللاعبين.

ونشر راونيتش، عبر إنستغرام، رسالة أكد من خلالها أنّه لن يكون قادراً على المشاركة في البطولة رغم المجهودات التي قام بها منذ فترة من أجل استعادة جاهزيته البدنية.

وعبّر راونيتش عن حزنه الشديد بسبب عدم قدرته على المشاركة في البطولة، بعد أن اضطرّ أيضاً إلى الغياب عن بطولة رولان غاروس للأسباب نفسها، إذ كان يراهن على أن يكون في أفضل حالاته البدنية في ويمبلدون ولكنّه أصيب بخيبة أمل كبيرة.

 

وأكد صاحب المركز 18 في التصنيف العالمي أنّه عازم بكل قوة على أن يكون حاضراً في المواعيد المقبلة من أجل الدفاع عن فرصه في تحسين ترتيبه. وكان الكندي قد بلغ الدور النهائي لبطولة ويمبلدون في سنة 2016.

وستفتقد البطولة إلى عددٍ كبيرٍ من النجوم بسبب الإصابات أو عدم الجاهزية البدنية، إذ يقود الإسباني رافئيل نادال قائمة المنسحبين، وهذه الغيابات قد تجعل نوفاك ديوكوفيتش في طريق مفتوح من أجل الحصول على اللقب بعد أسابيع قليلة من تتويجه التاريخي في رولان غاروس.

المساهمون