الكعبي يهدي جماهير الوداد أروع الأهداف في ليلة الأبطال

06 مارس 2021
يواصل أيوب الكعبي تقديم أفضل الأداء مع الوداد المغربي (تويتر)
+ الخط -

لفت النجم المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي الوداد الرياضي ، الأنظار في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما سجل هدفا رائعا للفريق المغربي، أمام منافسه حوريا كوناكري الغيني، السبت، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وافتتح نجم الوداد الكعبي التسجيل لكتيبة المدير الفني فوزي البنزرتي في الدقيقة الـ(19) بمقصية عجز عن صدها الحارس الغيني موسى كمارا، واكتفى بمتابعتها تدخل شباكه، بعدما انسل المهاجم المغربي من المدافع ألسيني كمارا، ليوقع واحداً من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته الكروية.

ويعتبر أيوب الكعبي، الذي عاد للعب في الدوري المغربي لكرة القدم بعد تجربة احتراف قادته لحمل ألوان فريق هيبي الصيني، من أبرز لاعبي الوداد الرياضي، بشهادة مدرب المنتخب المغربي المحلي حسين عموتة، الذي اعتمد عليه مؤخرا في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، التي توج بها المغرب.

وعاد الكعبي إلى التوهج مؤخرا برفقة فريقه الوداد، حيث ساهم في الانتصار الذي كان قد عاد به الوداد من بوركينافاسو، على حساب كايزر شيفس الجنوب أفريقي برباعية، بعدما كان وراء تسجيل الهدف الثاني في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى.

 

المساهمون