الكبيّر يُعلنها: هذا هو الحارس الأساسي لتونس في تصفيات المونديال

19 يونيو 2021
منذر الكبيّر مدرب منتخب تونس (وسيم جديدي/Getty)
+ الخط -

حسم الجهاز الفني لمنتخب تونس لكرة القدم، اختياره حول هوية الحارس الأول لـ"نسور قرطاج"، بعدما رافق الغموض هذا المركز لفترة طويلة، بسبب تراجع أداء أغلب حُماة العرين للفريق خلال الأشهر الماضية.

وكشف المدير الفني للمنتخب التونسي، منذر الكبيّر، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن محترف نادي بريست الفرنسي، معز حسن، سيكون الحارس الأول خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأضاف الكبيّر أن الجهاز الفني قيّم أداء حسن خلال الـ3 مباريات الودية التي خاضها المنتخب التونسي هذا الشهر، تحديداً ضد الجزائر والكونغو ومالي، وكذلك خلال التدريبات التي أقيمت في المعسكر، وقرر بالتالي ترسيم معز في التشكيل الأساسي لـ"النسور" خلال المباريات القادمة.

ورغم أنه لم يلعب أي مباراة رسمية على مستوى الأندية منذ سنة و8 أشهر، فإن معز حسن كسب المنافسة مع زملائه الـ3، وهم ثنائي نادي الترجي، فاروق بن مصطفى، ومعز بن شريفية، وحامي عرين الأفريقي، عاطف الدخيلي.

وواجه الجهاز الفني التونسي، انتقادات لاذعة من الجماهير بعدما لعب الحارس "العاطل" كامل المواجهات الودية الأخيرة، إلا أن صاحب الـ(26 عاماً) قدّم مستويات جيدة جعلته يحظى بثقة دائمة من الجهاز الفني.

المساهمون