الصحافي القطري تيسير عبد الله لـ"العربي الجديد": العنابي سيفاجئ الجميع وهذا هو بطل العالم

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 أكتوبر 2022
الإعلامي القطري تيسير عبد الله يتحدث لـ"العربي الجديد" عن المونديال
+ الخط -

تستعد العاصمة القطرية الدوحة، لاستضافة كأس العالم 2022، التي ستكون لأول مرة على أرض عربية، منذ نشأة المسابقة، وهو حدث سيحظى بتغطية خاصة من وسائل الإعلام المختلفة.

وتحدث الإعلامي تيسير عبد الله، في حوار مع "العربي الجديد" عن شعوره لحظة الإعلان عن تنظيم المونديال في قطر، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف عبد الله عن فريقه ونجمه المفضل في كرة القدم العالمية، علاوة عن المنتخب الذي سيشجعه في البطولة العالمية، واللاعب الذي سيستلم رمز البطولة من أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقارن الصحافي القطري بين الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فيما توجه ببشرى سارة للقطريين، حول توقعاته لحظوظ منتخب "العنابي" في كأس العالم.

وتحسر تيسير عبد الله عن غياب منتخبين عربيين عن البطولة، في الوقت الذي تمنى فيه النجاح لبقية المنتخبات العربية المشاركة في المونديال.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويذكر أن تيسير عبدالله متحصل على درجة البكالوريوس في تخصص الإذاعة والتلفزيون في جامعة قطر، ويعتبر ناشطاً اجتماعياً في دولة قطر، وقد بدأ مشواره الإعلامي في عام 1989، حيث عمل في البداية في مجال الكتابة الصحافية، كما عمل في العديد من الصحف والمجلات القطرية.

ذات صلة

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
كأس آسيا شهدت نجاحاً كبيراً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصلت رحلة بطولة كأس آسيا لكرة القدم لنهايتها، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1.

المساهمون