القادري يعيد التفكير في لاعب ابتعد طويلاً عن منتخب تونس

11 أكتوبر 2022
جلال القادري مدرب منتخب تونس (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

اقترب الجهاز الفني للمنتخب التونسي من حسم القائمة النهائية لـ"نسور قرطاج" التي ستشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، التي من المتوقع الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، أي قبل أيام قليلة من بدء المسابقة.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للجهاز الفني الثلاثاء، فإن المدرب جلال القادري بصدد حسم هوية اللاعبين البدائل في عديد المراكز، التي تشهد تنافساً كبيراً بين بعض العناصر من أجل الالتحاق بالقائمة النهائية للمونديال.

ويتقدّم خط الدفاع، المراكز التي تثير حيرة القادري بما أن الجهاز الفني قرر ضمّ لاعب خامس إلى جانب برون والطالبي والعيفة والغندري، وفي هذا السياق كشف المصدر نفسه أن مدافع نادي غروث الألماني، أسامة الحدادي، عاد من جديد إلى دائرة المنافسة على حجز بطاقته لكأس العالم.

وفي حسابات القادري، يأتي كذلك مدافع الترجي ياسين مرياح ومحترف سبارتا روتردام الهولندي عمر الرقيق، لكن اللاعبين لا يشاركان حتى الآن في مباريات فريقهما، فيما ظهر الحدادي في أغلب مواجهات دوري الدرجة الثانية الألماني هذا الموسم.

ولم يسجل الحدادي حضوره في قائمة تونس خلال الأشهر الماضية بسبب ابتعاده عن المنافسات فترة طويلة، قبل أن يسترجع جهوزيته وعاد إلى اللعب بشكل مستمر مع ناديه الألماني الجديد.

المساهمون