القادري يخرج عن صمته: عانيت كثيراً وهذا رأيي بصراحة في قرار إقالة الكبير

30 مارس 2022
القادري كسب الرهان (دانيال بيلومو أولومو/Getty)
+ الخط -

خرج المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري عن صمته، وعلّق على الظروف الصعبة التي عاشها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تأهل "نسور قرطاج" لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022.

وقال القادري في تصريحات خص بها "العربي الجديد" بعد نهاية مباراة منتخب تونس ضد مالي، الثلاثاء: "الحمد لله تأهلنا رغم صعوبة اللقاء، لقد مررت شخصياً بصعوبات كبيرة منذ أن قرر الاتحاد التونسي تعييني في خطة مدير فني، لكنني آثرت الصمت ولم أردّ تماما على حملة التشكيك والنقد".

وتابع: "أريد أن أشكر رئيس الاتحاد وديع الجريء، القرار الذي اتخذه بإقالة منذر الكبير وترسيمي في وقت حساس إثر نهاية بطولة أمم أفريقيا، لم يكن سهلاً بالمرة، أعرف أن بعض المتابعين سيفهمون هذا التصريح بالشكل الخاطئ، لكن هذه الحقيقة".

وأردف: "الضغط كان كبيراً على الجريء، كما أنني عشت ضغطاً رهيباً، مررت بفترة شهر ونصف صعبة للغاية، الآن بدأت في استيعاب فرحة التأهل، لقد تعاملت مع المهمة بمسؤولية كبيرة ولم أشعر يوما بأنها غنيمة أو فرصة لتطوير سجلّي التدريبي كما قال البعض".

واختتم القادري بتوجيه شكره للمدير الفني السابق منذر الكبير ومساعده عادل السليمي، موضحا أنه أتم في النهاية العمل الذي بدأ في إنجازه هذا الثنائي، موجها شكره للجماهير التي ساندت المنتخب بقوة في مباراة مالي.

المساهمون