الفيصلي يهزم الوحدات ويواصل تصدّر بطولة درع الاتحاد الأردني

06 يونيو 2023
الفيصلي حسم مباراة القمة في الدوري الأردني (فيسبوك/الاتحاد الأردني)
+ الخط -

خطف النادي الفيصلي نقاط لقاء القمة الذي جمعه بالوحدات، اليوم الثلاثاء، ضمن بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث فاز الفيصلي في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في ختام الجولة الرابعة من البطولة، بهدف دون رد سجله خالد زكريا في الدقيقة الـ68.

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 12 نقطة، مواصلاً تصدّره للبطولة، فيما تجمد رصيد الوحدات عند 7 نقاط في المركز الرابع. وشهدت المباراة تنافساً بين الفريقين من أجل كسب النقاط، حيث كانت الإثارة حاضرة في شوط المباراة الثاني بعد هدف التقدم.

ورغم التنافس القوي بين الفريقين، انتهت المباراة دون أن تشهد مشاحنات بعد الأحداث التي رافقت مباراتهما الأخيرة التي أقيمت في مدينة رام الله الفلسطينية، ذلك أن أهمية المواجهة جعلت كل فريق يركز على حصد نقاط الانتصار ومحاولة الوصول أولاً إلى مرمى منافسه.

وتنطلق مباريات الجولة الخامسة يوم الخميس بمباراة تجمع مغير السرحان وشباب الأردن، فيما يلتقي بذات اليوم الرمثا ومعان، على أن يلتقي شباب العقبة والسلط يوم الجمعة. كذلك يلتقي في ذات اليوم الحسين إربد والجليل، فيما يلتقي الأهلي والوحدات يوم الأحد المقبل، وتختتم الجولة يوم الاثنين بلقاء الفيصلي وسحاب، في البطولة التي تعتبر تنشيطية للأندية، هي الأولى للموسم الجديد بعد توقف دام طويلاً للكرة الأردنية.

المساهمون