الفيصلي يعود للتعاقد مع نجمه السابق أحمد هايل لقيادة الفريق

01 يوليو 2024
أحمد هايل خلال حديثه في مؤتمر صحافي، 15 يناير 2015 (ويليام ويست/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن نادي الفيصلي الأردني، في بيان رسمي، الاثنين، التعاقد مع نجمه السابق أحمد هايل (40 عاماً)، من أجل الإشراف على الجهاز الفني خلال الموسم المقبل، بعدما قدّم استقالته في نهاية الموسم الماضي، الذي لم يستطع فيه نيل لقب الدوري المحلي، بعدما حسمه فريق الحُسين إربد.

وبحسب بيان نادي الفيصلي الأردني، الذي نشره على حسابه في موقع فيسبوك، فإن أحمد هايل سيكون مدرباً للفريق في الموسم المقبل، كما تم الكشف عن أعضاء جهازه الفني، إذ جاء مؤيد أبو كشك مدرباً عاماً، وعامر شفيع مدرباً للحراس، وماهر طعمة مديراً إدارياً، وراضي الزواهرة منسقاً إعلامياً، ود. حنا منصور طبيباً.

ويأتي التعاقد مع أحمد هايل، مرة أخرى، من قِبل إدارة نادي الفيصلي، بعدما حقق عدداً من النتائج الإيجابية، خاصة في مرحلة إياب الدوري الأردني، فيما طالبت الجماهير بالإبقاء على المدرب في منصبه عقب تحسن النتائج، إذ توج الفريق بلقب درع الاتحاد فقط في الموسم الماضي، فيما خسر الدوري الأردني لصالح الحُسين إربد، في حين نال منافسه، الوحدات، لقبي كأس الأردن وكأس الكؤوس.

وستكون مهمة أحمد هايل صعبة، لأنه بات مُطالباً بإعادة الفيصلي مرة أخرى إلى منصات التتويج، خاصة أن الفريق لن يشارك في المسابقات القارية الآسيوية خلال الموسم المقبل، بسبب ما حدث في العام الماضي، الأمر الذي دفع المدرب إلى تقديم استقالته، قبل أن تقرر الإدارة الدخول في مفاوضات معه وإعادته إلى منصبه مرة أخرى.

أتم مجلس إدارة النادي الفيصلي مساء اليوم التعاقد مع الجهاز الفني المساعد للكابتن أحمد هايل: 🔵 الكابتن مؤيد أبو كشك...

تم النشر بواسطة ‏النادي الفيصلي الاردني - Al Faisaly SC‏ في الاثنين، ١ يوليو ٢٠٢٤

 

المساهمون