الفيصلي يحسم كلاسيكو الأردن على حساب الوحدات وينفرد بصدارة الدوري

25 يونيو 2022
جماهير المنتخب الأردني (Getty)
+ الخط -

حسم الفيصلي كلاسيكو الكرة الأردنية، بعد فوزه على غريمه التقليدي الوحدات بهدف دون رد، السبت، في اللقاء الذي أقيم على استاد عمان الدولي، في ختام الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

واعتلى "الزعيم" قمة الترتيب من جديد، بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة، بفارق نقطتين عن الحسين إربد الوصيف (16 نقطة)، فيما يتواجد "المارد الأخضر" رابعا، برصيد 11 نقطة.

وقدّم الفريق السماوي شوطا أول مميزا، صنع فيه عدة فرص على مرمى الفريق الضيف، في الوقت الذي غاب فيه التركيز عن صفوف الوحدات، الذي عانى كثيرا خصوصا على مستوى التنظيم الدفاعي، لتستقبل شباكه هدفا مبكرا، عبر حاتم الروشدي عند الدقيقة الـ7 من عمر اللقاء.

القمة التي أدارتها صافرة الحكم الدولي السوري حنا حطاب، لم تخل من مناوشات الجماهير، التي أوقفت اللقاء لبعض الدقائق بعد رمي قوارير المياه تجاه لاعبي الفريقين، خلال تنفيذ الركلات الركنية، قبل أن يتدخل الأمن وينهي الأزمة سريعا.

الفيصلي واصل الضغط الهجومي في الشوط الثاني، واللعب في مناطق الوحدات، في ظل قيادة مميزة من المدير الفني جمال أبو عابد، الذي نجح في التفوق التكتيكي على الفرنسي ديديه غوميز دا روزا، مدرب الوحدات، خصوصا أن الأخير بدا عاجزا عن تغيير وضع فريقه الذي عانى هجوميا ودفاعيا، لتنتهي المواجهة لمصلحة "الزعيم" بهدف دون مقابل.

المساهمون