الفلسطيني جورج الصالحي يتألق في تشيلي استعداداً لخوض منافسات الرماية بالأولمبياد

26 يونيو 2024
تألق الصالحي اليوم الأربعاء في تشيلي (فيسبوك/اللجنة الأولمبية الفلسطينية)
+ الخط -
اظهر الملخص
- جورج الصالحي، لاعب منتخب الرماية الفلسطيني، يتألق في بطولة الأندية بتشيلي، محققًا المركز الثاني كجزء من استعداداته للأولمبياد القادم في باريس، حيث سيمثل فلسطين لأول مرة في هذه اللعبة.
- الصالحي نجح في تحقيق 117 نقطة من أصل 125 في البطولة، مما كان كافيًا لضمان مركز الوصافة وتأكيد مقعده في الأولمبياد بفضل تألقه في بطولات الاتحاد الدولي وتحسين تصنيفه.
- يأمل الصالحي في إهداء فلسطين ميدالية أولمبية، في ظل المعاناة اليومية التي يواجهها الشعب الفلسطيني، معبرًا عن رغبته في تحقيق إنجاز يعكس الروح القتالية والأمل لبلده.

تألق لاعب منتخب الرماية الفلسطيني، جورج الصالحي، في بطولة الأندية في تشيلي، التي يخوضها ضمن تحضيراته للمشاركة في الألعاب الأولمبية، التي ستقام بعد أسابيع قليلة، وتحديداً في الفترة بين 26 يوليو/ تموز و11 أغسطس/ آب المقبلين، بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي سيمثل خلالها دولة فلسطين لأول مرة في هذه اللعبة بالأولمبياد. 

وأوضحت اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: "حقق لاعب منتخبنا الوطني للرماية، جورج الصالحي، المركز الثاني في بطولة الأندية بدولة تشيلي، ضمن استعداداته لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقررة إقامتها الشهر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس". 

وأضاف بيان اللجنة الأولمبية: "تألق الصالحي في البطولة، ونجح في تحقيق 117 نقطة من أصل 125، كانت كافية لتضعه في مركز الوصافة، وكان الصالحي قد حجز مقعده في الأولمبياد، إثر تألقه الموسم الماضي في بطولات الاتحاد الدولي، وتحسين تصنيفه بالنقاط التي جمعها، وكان آخرها المشاركة في بطولة العالم للرماية بمدينة لوناتو الإيطالية، وسيدشن الصالحي المشاركة الأولى لفلسطين بمنافسات الرماية في دورة الألعاب الأولمبية".

 ويأمل جورج الصالحي إهداء بلده، فلسطين، ميدالية في دورة الألعاب الأولمبية، وذلك في ظل المعاناة اليومية التي يجابهها الشعب الفلسطيني أمام حرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد عملية طوفان الأقصى التي نفذتها حركة المقاومة الإسلامية حماس.

المساهمون