الغربي يخطف الأضواء من نجوم الباريسي تحت أنظار راموس المعجب

20 اغسطس 2022
الغربي يحلم بالمشاركة مع الفريق الأول (أوريلين مونييه/Getty)
+ الخط -

ينتظر إسماعيل الغربي، الفرصة الأولى من أجل إظهار قدراته مع فريقه باريس سان جيرمان في مباريات الدوري الفرنسي، وذلك بعد تمديد عقده مع النادي منذ أسابيع قليلة ليواصل التجربة مع الباريسي رغم العروض الكثيرة.

وتبدو المهمة صعبة على اللاعب، من أصول تونسية، بما أن باريس سان جيرمان يضم في صفوفه أفضل اللاعبين في العالم، وبالتالي لن يكون من السهل عليه المشاركة في المباريات الرسمية بعد التعاقدات الأخيرة.

ولا يملك الغربي حلاً غير إثبات مهاراته في التدريبات، حتى يقنع المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه بقدرته على المساعدة، وقد استغل الحصة التدريبية الأخيرة قبل المواجهة ضد ليل، غداً الأحد، ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي ليكشف عن مهاراته العالية.

وظهر الغربي، وهو ينافس نجوم الباريسي في تنفيذ المخالفات المباشرة، محرزاً هدفاً رائعاً كشف عن مهاراته العالية، التي قد ترفع أسهمه عند المدرب، رغم أنّ الباريسي يملك في صفوفه أفضل منفذي الكرات الثابتة في فرنسا وربما العالم.

وأثار الهدف الذي سجله النجم الواعد (18 سنة)، إعجاب الإسباني سيرجيو راموس، الذي صفق بعد مشاهدة الغربي يغالط حارس الباريسي على طريقة الكبار، وهي شهادة ضمنية للنجم الشاب بمهاراته الكبيرة. ورغم هذا التألق فإن المدرب غالتييه استبعد الغربي من قائمة الفريق التي ستواجه، الأحد، ليل في الدوري الفرنسي.

المساهمون