العيدوني يكشف عن مستقبله ويؤكد: لست وحدي المحارب في منتخب تونس

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 مارس 2022
التونسي العيدوني
+ الخط -

لفت النجم عيسى العيدوني، قائد خط وسط منتخب تونس، الأضواء إليه بعدما ساهم بفوز "نسور قرطاج" على نظيره منتخب مالي بهدف نظيف، الثلاثاء، في مجموع المواجهتين، والتأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر، ضمن التصفيات الأفريقية الحاسمة.

وتحدث عيسى العيدوني لـ"العربي الجديد"، بقوله: "لست وحدي من كان محارباً في المباراة. لقد كنا محاربين جميعاً في الملعب، وكذلك البدلاء. 28 لاعباً كانوا جاهزين لخوض الحرب، وحصلنا على ما أردنا في المواجهة".

وأردف "نحن راضون عن كل ما قدمناه في المباراة، ولا يجب فقط إعطاء الثناء للاعب واحد فقط، بل الجميع قام بواجبه، بمن في ذلك الذين كانوا معنا في المواجهات الماضية من التصفيات الأفريقية، التي كانت صعبة. نشكر الله قبل كل شيء، ونشكر الشعب التونسي أيضاً".

أما عن مستقبله مع نادي فرينفاروش المجري، فأجاب عيسى العيدوني بأنه لا يفكر حالياً إلا في فرحة وصول منتخب تونس إلى كأس العالم 2022 في قطر، مع تمنياته بأن يكون ضمن القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب جلال القادري في المونديال.

وأكد عيسى العيدوني في حديثه أنه حصل على عدد من العروض، لكنه سيقوم بدراستها في الموعد المحدد لها، لكنه ركز على أهمية تأهل منتخب تونس إلى مونديال قطر 2022.

يذكر أن النجم التونسي عيسى العيدوني ساهم بتتويج ناديه فرينفاروش بلقب الدوري المجري لكرة القدم في موسم 2020/2021، ما جعله يشارك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
واصف جليّل يقود حالياً الاتحاد التونسي لكرة القدم (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

يتولى واصف جليّل رئاسة الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤقتاً، وذلك بعد إلغاء الانتخابات مرتين، لأسباب قانونية، تتمثّل بعدم استجابة كلّ القوائم المرشّحة

المساهمون