العربي يحسم ديربي اليونان والسخيري يعود في ألمانيا

21 نوفمبر 2021
العربي ساعد فريقه على حسم لقاء القمة (ك/ب ميديا/ Getty)
+ الخط -

تألق النجم المغربي يوسف العربي في قمة الدوري اليوناني لكرة القدم، التي جمعت فريقه أولمبياكوس بأييك أثينا، والتي كان رهانها صدارة الترتيب، ليخرج أولمبياكوس منتصراً بنتيجة 3ـ2 بعد لقاء مثير.

وسجل العربي هدفين خلال هذا اللقاء، رافعاً رصيده إلى أربعة أهداف، ومحرزاً الثنائية الأولى له هذا الموسم، وضمن صدارة الترتيب بالنسبة إلى أولمبياكوس، بفارق ثلاث نقاط عن منافسه، الذي عزز صفوفه هذا الموسم بالمغربي نور الدين أمرابط.

وتابع النجم المغربي ريان ماي تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك فيها، وبعد إبداعه مع "أسود الأطلس" في تصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث ساعد المنتخب على تحقيق الانتصار في آخر مباراتين من التصفيات ولعب دوراً مهماً في حصوله على العلامة الكاملة.

وتألق ماي بتسجيل هدف فريقه فرنكفاروس المجري، لحساب الأسبوع 12 من الدوري المحلي، رافعاً رصيده إلى سبعة أهداف خلال تسع مباريات شارك فيها إلى حد الآن، وساعد فريقه على تصدر الترتيب بعد الفوز على فهرفار بنتيجة 3ـ0.

وفي الدوري الألماني، عاد متوسط الميدان التونسي إلياس السخيري إلى المشاركة الرسمية بعد غيابه عن فريقه كولن منذ قرابة الشهر، إثر إصابته مع المنتخب التونسي في اللقاء ضد موريتانيا.

واعتمد المدرب على خدمات النجم التونسي في الدقيقة 67، بهدف المساعدة دفاعياً بعد تعديل النتيجة، حيث نجح كولن في الحصول على نقطة ضد منافسه ماينز 05.

وشهدت منافسات الدوري الفرنسي طرد متوسط الميدان الجزائري فريد بولاية، الذي لعب أساسياً في صفوف فريقه ميتز، الذي تعادل مع بوردو في لقاء مثير بنتيجة 3ـ3.

وسيطر الغضب على بولاية، الذي استفزته مراوغات أحد لاعبي بوردو، فرد الفعل بخشونة واعتدى على منافسه، وهو ما فرض على الحكم طرده بعد أن رفع البطاقة الحمراء.

المساهمون