العربيان صلاح ومحرز يتفوقان على نجوم "البريميرليغ" برقم جديد

19 فبراير 2021
محرز وصلاح يُقدمان موسماً رائعاً (Getty)
+ الخط -

يواصل الثنائي العربي، المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، صناعة تاريخ ذهبي ناصع في منافسات بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وهذا منذ 7 سنوات، جعلتهما يتفوقان على العديد من النجوم المتواجدة في "البريميرليغ".

ونشر الحساب الرسمي لموقع الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، احصائية جديدة تؤكد علو كعب الثنائي صلاح ومحرز على باقي اللاعبين ومن باقي الجنسيات الأخرى.

وتُشير الإحصائية إلى أنه وبعد هدف رياض محرز الذي سجله مع فريقه مانشستر سيتي في مرمى إيفرتون يوم الأربعاء، أصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في "البريميرليغ" بالقدم اليسرى منذ موسم 2014/2015، إذ لم يتفوق عليه إلا نجم فريق ليفربول محمد صلاح.

واستطاع محمد صلاح تسجيل 74 هدفاً بالقدم اليسرى منذ ظهوره الأول مع ليفربول موسم 2017/ 2018مع احتساب ركلات جزاء، في حين وصل رياض محرز بتسجيله بمرمى ايفرتون إلى هدفه الـ48 بالقدم اليسرى فقط، وهذا بعد أن كان قد سجل مشاركته الأولى مع فريقه السابق ليستر سيتي موسم 2014/ 2015.

ومع تواصل التألق الفردي للثنائي العربي، بات رياض محرز في طريق مفتوح لتسجيل حضورٍ عربي جديد في منصة التتويج بلقب "البريميرليغ" للمرة الثالثة في مشوار اللاعب الجزائري، وهو اللقب الذي أحرزه محمد صلاح الموسم الماضي مع فريقه ليفربول.

 

المساهمون