العاشوري يُبدع مجدداً ويطرح نفسه أكثر من خيار احتياطي في منتخب تونس

02 ابريل 2023
العاشوري متألق في الدوري الدنماركي (لارس رونبوج/ Getty)
+ الخط -

تابع المهاجم التونسي إلياس العاشوري تألقه في الدوري الدنماركي لكرة القدم، حيث نجح في تسجيل هدف جديد، الأحد، وساهم بقدر كبير في انتصار فريقه فيبورغ على بروندبي بنتيجة 3ـ0، ضمن منافسات الأسبوع 23.

وسجل التونسي هدفاً في بداية اللقاء بعد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يقدر الحارس على التعامل معها، إذ كان الموهبة الشابة متمركزاً بشكل جيد، وانتظر أن يفشل المدافعون في إبعاد الكرة ليغالط الحارس، ويؤكد أنه صفقة ناجحة لفريقه الذي صعد للمركز الثالث في الترتيب.

وواصل العاشوري تألقه في الشوط الثاني، عندما نجح في صناعة الهدف الثاني لفريقه، ليقوده إلى الانتصار المثير، على حساب زميله في المنتخب التونسي أنيس بن سليمان الذي شارك في نهاية اللقاء في صفوف بروندبي، دون أن ينجح في مساعدة فريقه.

وتعتبر أرقام العاشوري في المباريات الأخيرة مميزة، حيث نجح صاحب 24 عاماً، في تسجيل 5 أهداف في آخر 6 مباريات، كما صنع هدفين، وهي أرقام تؤكد أنه لاعب مميز وقادر على تحسين أرقامه في المستقبل.

وكان العاشوري قد شارك مع المنتخب التونسي في المواجهتين أمام المنتخب الليبي ضمن تصفيات بطولة أفريقيا، حيث اعتمد عليه المدرب جلال القادري بديلاً، ولكن بعد أرقامه الأخيرة وأهدافه، فإنه قد يفرض نفسه أساسياً في المواعيد المقبلة.

  

المساهمون