العاشوري يحسم الجدل حول وجهته الجديدة.. هل سيغادر كوبنهاغن؟

06 يونيو 2024
إلياس عاشوري خلال مواجهة السيتي في 6 مارس 2024 (أولريك بيدرسن/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إلياس العاشوري، نجم منتخب تونس ولاعب نادي إف سي كوبنهاغن، ينفي الشائعات حول مغادرته الفريق، مؤكدًا استمراره مع النادي الدنماركي في الموسم المقبل على الرغم من الاهتمام من أندية أخرى.
- العاشوري يبرز في تصريحاته الشعور بالفخر للعب في نادٍ عريق مثل كوبنهاغن ويعبر عن سعادته بالأداء الذي قدمه هذا الموسم، مشيرًا إلى تألقه بتسجيل أربعة أهداف ومساعدته في تسجيل 14 هدفًا.
- تألق العاشوري وقدراته الفردية تجذب اهتمامًا من أندية أوروبية أخرى، لكنه يؤكد التزامه بالبقاء في كوبنهاغن، معتبرًا العروض الأخرى لا ترقى لقيمة النادي الدنماركي الذي بلغ دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

حسم نجم منتخب تونس لكرة القدم، إلياس العاشوري (25 سنة)، الجدل القائم حول إمكانية مغادرته فريقه الحالي، نادي إف سي كوبنهاغن الدنماركي، بعد التقارير الإعلامية التي أشارت إلى قرب مغادرته إلى وجهة أوروبية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال العاشوري، في تصريح حصري لـ"العربي الجديد"، عقب فوز منتخب تونس على غينيا الاستوائية، الأربعاء، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم: "الحمد لله قدمت موسماً جيداً، وهو الأول لي مع الفريق، أشعر بالفخر بأنني ألعب لهذا النادي العريق، وسعيد جداً بالأرقام التي حققتها هذا العام، أنا مرتاح جداً في كوبنهاغن، ولا أفكر حالياً في مغادرة الفريق".

واعترف العاشوري بوجود اهتمام من أندية أخرى، لكنه لمّح إلى أن باقي العروض ليست في قيمة كوبنهاغن الدنماركي الذي شارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وبلغ الدور ثمن النهائي، معلقاً: "لن أغادر كوبنهاغن من أجل الانتقال إلى أي نادٍ كان، ربما سيأتي الوقت الذي أفكر في هذا الأمر، من أجل بلوغ مستوى أكبر من الذي أنا فيه، لكنني أؤكد لك، أنني مستمر مع كوبنهاغن في الموسم المقبل".

وكان موقع سبورت الفرنسي أكد قبل بضعة أيام أن تألق العاشوري قد يفتح أمامه فرصة الانتقال إلى فريق أفضل في الميركاتو الصيفي، باعتبار أنه تميز على الجهة اليمنى لهجوم فريقه، بفضل سرعته الفائقة، وقدرته على المراوغة، وبالتالي يمكنه أن يلعب في ناد أفضل، خاصةً أن فريقه لن يتردد في قبول أي عرض بقيمة مالية جيدة، في سياسة بات يُعرف بها طوال المواسم الأخيرة.

وتصدر النجم التونسي ترتيب أفضل صانعي الأهداف في الدوري الدنماركي هذا الموسم، بعد أن ساعد رفاقه في نادي كوبنهاغن على تسجيل 14 هدفاً، خلال 28 مباراة شارك فيها، كما سجل أربعة أهداف، وهي أرقام جيدة بالنسبة إلى العاشوري الذي يشغل مركز لاعب جناحٍ في فريقه.

المساهمون