الظاهرة رونالدو يُريد ضم لاعب مغربي رابع إلى بلد الوليد

19 مايو 2023
رونالدو يستهدف لاعباً مغربياً جديداً (أوسكار باروزو/Getty)
+ الخط -

 

يضم نادي بلد الوليد الإسباني، الذي يملكه نجم كرة القدم العالمية السابق البرازيلي رونالدو "الظاهرة"، 3 لاعبين مغاربة في صفوفه، ويتعلق الأمر بالمدافع جواد الياميق، ومواطنه سليم أملاح، بالإضافة إلى أنور التهامي، ورغم ذلك يُواصل مسؤولو الفريق الإسباني في ضم لاعب آخر يتألق مع "أسود الأطلس" لصفوفهم ابتداء من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل" العربي الجديد"، الجمعة، على معلومات من وكيل أعمال لاعبين مغاربة مقيم في إسبانيا، رفض كشف هويته، أكد من خلالها اهتمام مالك نادي بلد الوليد الإسباني، بالنجم المغربي زكريا أبو خلال، المُحترف في صفوف نادي تولوز الفرنسي.

ويريد رونالدو استغلال المشاكل التي يعيشها أبو خلال في الفترة الحالية داخل ناديه الفرنسي، من أجل ضمه للعب في الدوري الإسباني، فرغم أن اللاعب المغربي يملك عقداً مع تولوز، يمتد لغاية يونيو/ حزيران 2026، إلا أنه يريد المغادرة وخوض تجربة احترافية جديدة، لذلك سيكون منفتحاً على كل العروض التي سيحصل عليها في الصيف المقبل.

يُذكر أن اللاعب أبو خلال سبق له الاحتراف في الدوري الهولندي، حيث لعب لنادي ألكمار الذي تألق معه، قبل أن يلعب مع تولوز، في انتظار معرفة وجهة النجم المغربي المقبلة بعدما اقتنع مؤخراً بضرورة ترك الدوري الفرنسي، والنجاح بعيداً عن بطولة " الليغ 1".

المساهمون