الضاوي ينهي الأزمة بين مدرب الأهلي ومنتخب تونس بهذا التصريح

13 مايو 2023
الضاوي ينهي الجدل بشأن انضمامه لمنتخب تونس (فيسبوك/محمد الضاوي)
+ الخط -

خرج موهبة نادي الأهلي المصري، اللاعب التونسي الشاب، محمد الضاوي، عن صمته وكشف حقيقة غيابه عن بطولة كأس العالم للشباب لكرة القدم، التي ستقام في الأرجنتين بين 20 مايو/ أيار حتى 11 يونيو/ حزيران المقبل.

وقال اللاعب الملقب بـ"كريستو"، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، اليوم السبت: "سأنضم إلى تدريبات منتخب تونس للشباب اليوم، لقد تعرضت لإصابة خفيفة في الأيام الماضية، خضعت في البداية لتدريبات خاصة مع مدرب اللياقة، والآن أصبحت جاهزاً للمشاركة في كأس العالم".

وكان المدير الفني لنادي الأهلي، السوسيري مارسيل كولر، قد أثار شكوكاً حول جهوزية الضاوي للمونديال، عندما قال في المؤتمر الصحافي قبل مباراة فريقه مع الترجي، أمس الجمعة: "الضاوي لاعب مهم لدينا، لا أدري إن كان جاهزاً للبطولة كأس العالم أم لا".

وتابع كولر "نحن من نقرر مستقبل الضاوي مع منتخب تونس، لأننا بحاجة إليه، وهو لاعب في النادي الأهلي الآن، وليس في منتخب تونس، ونحن من سيقرر ما إن كنا سنسمح له بخوض المونديال أم لا".

وسافر الضاوي مع بعثة الأهلي إلى تونس، لكنه لم يشارك في مواجهة الترجي ضمن الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وفي نهاية الأمر سمح الأهلي للاعبه بتعزيز صفوف منتخب تونس للشباب في معسكره الحالي، بدلاً من العودة مع زملائه إلى مصر.

المساهمون