الصفاقسي يعلن ضم الدولي العراقي حسين علي

22 اغسطس 2021
حسين علي لاعب الصفاقسي الجديد (Getty)
+ الخط -

 

وقع نجم المنتخب العراقي حسين علي رسمياً، على كشوفات نادي الصفاقسي التونسي، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

لاعب الزوراء السابق، سيبدأ رحلته مع فريقه الجديد يوم غد الإثنين، حيث سيمثل اللاعب العراقي، عريق الأندية التونسية في المشاركات الداخلية والقارية.

يأتي هذا، في الوقت الذي قرر فيه المدير الفني للمنتخب العراقي، ديك أدفوكات، استبعاد النجم حسين علي من معسكر "أسود الرافدين" المقام حالياً في مدينة قيصري التركية، تحضيراً للتصفيات النهائية من مونديال "قطر 2022".

وكشف مصدر مقرب من معسكر الأسود، أن قرار المدرب الهولندي جاء، لعدم التزام اللاعب بالتوجيهات الفنية، وتذمره من عدم مشاركته في المباراة الودية الأخيرة، التي أقيمت في معسكر إسبانيا.

من جهته، أكد حسين علي، أن لا صحة لما أشيع من أخبار حول طريقة استبعاده من صفوف المنتخب العراقي، مضيفاً في تصريحات صحافية: "خبر استبعادي عن صفوف المنتخب بحجة عدم تطبيق الواجبات المنوطة بي غير صحيح أبداً، بشهادة جميع الملاك التدريبي، بمن في ذلك المدرب المساعد رحيم حميد".

وتابع لاعب الزوراء السابق: "سبب الاستبعاد هو تقديمي لطلب عن طريق المدرب المساعد رحيم حميد بالحصول على إجازة لمدة يومين فقط بعد انتهاء معسكر إسبانيا، من أجل السفر لتوقيع عقد مع أحد الأندية الخارجية والالتحاق بصفوف المنتخب في تركيا من جديد، لكني فوجئت بقرار المدرب برفض الطلب وإبعادي عن صفوف المنتخب".

المساهمون