الصحف الألمانية تُجمع:هدف دورتموند صحيح والحكم ارتكب خطأً فادحاً!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 مايو 2014
B55D5578-596F-4E15-BC40-936663B600AC
+ الخط -

بعد أنّ أحرز بايرن ميونيخ لقب كأس ألمانيا على دورتموند (2 – 0)، محققاً بذلك الثنائية هذا الموسم، انتقدت المواقع الإلكترونية للصحف الألمانية بعد المباراة الخطأ الفادح لحكم المباراة  بعدم احتسابه لهدف دورتموند الصحيح، بعدما تخطت الكرة بكامل إطارها خط المرمى إثر رأسية من المدافع الألماني ماتس هوملز.

 
وعنوت صحيفة "بيلد" الألمانية أنّ روبين هو كابوس دورتموند دائماً، مشيراةً إلى أنّ هدف روبين كان الرصاصة القاتلة في صدر دورتموند، وأكدت الصحيفة الواسعة الانتشار على صحة هدف هوملز.

 
وأكدت أنّ هذا الهدف غيّر الكثير في مجريات المباراة وشددت على الإعادة التلفزيونية التي أثبتت أنّ رجل دانتي كانت داخل المرمى وكذلك الكرة، الأمر الذي ظلم دورتموند وحرمه من هدفٍ صحيح ومستحق.

 
في المقابل عنوّن الموقع الرسمي لصحيفة "شبيجيل" الألمانية أنّ روبين ومولر جلبا لقب الكأس للبايرن، كما وخصصت قسم من تقريرها للحديث عن الهدف الصحيح لدورتموند وانتقدت حكم الراية لعدم انتباه لكرة مهمة في المباراة كان لها تأثير كبير.

 
في حين نشرت صحيفة "داي ويلت" الألمانية تقرير عن المباراة تقول فيه: إنّ البايرن أنقذ موسمه بالثنائية، بعد مشاكل في الأسابيع الأخيرة في الدوري وإنّ روبين هو المنقذ مجدداً للفريق البافاري.

 
وخصصت تقريراً طويلاً للحديث عن أداء أبرز اللاعبين في المباراة ولم ينسى التقرير الحادثة المثيرة للجدل ، وأكدت هى الأخرى على صحة الهدف ،الذي غيّر مجريات المباراة تماماً.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
أرقام هالاند خارقة فعلاً... مهاجم لا يرحم أمام المرمى

رياضة

يُثبت المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند أنه خارق فعلاً بعد كل مباراة يلعبها نظراً للأداء الهجومي الناري الذي لا يرحم به أي فريق أو أي حارس مرمى خصوصاً في منافسات "البوندسليغا"، وذلك بعد أن قاد فريقه بوروسيا دورتموند لفوز كبير على لايبزيغ (3 – 1)

المساهمون