الشرطة الفرنسية توقف ديالو و4 آخرين في قضية حمراوي

16 سبتمبر 2022
حمراوي لاعبة منتخب فرنسا (Getty)
+ الخط -

عادت قضية لاعبة منتخب فرنسا، خيرة حمراوي، للواجهة مجدداً، بعدما أكدت وسائل إعلام فرنسية اليوم الجمعة، أن أميناتا ديالو، لاعبة باريس سان جيرمان السابقة، وضعت قيد الحجز لدى الشرطة مجدداً لعلاقتها المحتملة بالهجوم على حمراوي في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وبحسب "لو باريزيان" وليكيب ويوروسبوت الفرنسية، فقد ألقي القبض على أربعة رجال آخرين يومي الأربعاء والخميس، في هذه القضية إلى جانب ديالو، التي كانت قد اعتلقت للمرة الأولى في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي ثم أطلق سراحها.

ولم يُكشف حتى اللحظة عن تفاصيل التحقيقات التي أجرتها الشرطة بالتعاون مع النيابة في مدينة فرساي، حيث كانت حمراوي قد تعرّضت للاعتداء ليلة 4 نوفمبر عندما كانت في سيارة مع ديالو، بعدما أوقفها مجهولون وجرى الاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وظهرت عدّة قصص حول سبب تعرّض حمراوي للضرب، فظهرت حكاية ديالو بسبب فرضية التنافس بينهما في أرض الملعب، بينما ذهب بعض الروايات إلى أنّها عملية انتقام لعلاقة اللاعبة الفرنسية مع لاعب برشلونة السابق إريك أبيدال، من قبل زوجته.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكان أبيدال قد اعترف بعلاقته مع حمراوي حين كانت لاعبة في برشلونة، بينما كان يعمل هو مديراً رياضياً للنادي، وقد اكتشفت الشرطة أن شريحة الهاتف الخاصة بها كانت باسم اللاعب الفرنسي السابق.

المساهمون