السولية يعترف بصعوبة مواجهة تونس: العديد منهم محترفون في مصر

14 ديسمبر 2021
السولية يحمل شارة قيادة منتخب مصر (العربي الجديد)
+ الخط -

اعترف عمرو السولية قائد منتخب مصر أن المباراة أمام تونس في كأس العرب 2021 المقامة في قطر حالياً، ستكون صعبة على الفريقين، لأنّها بين منتخبين من أقوى المنتخبات في أفريقيا، وهي التي تلعب الأربعاء على ملعب 974 بتمام الساعة السادسة بتوقيت الدوحة.

وقال السولية في المؤتمر الصحافي: "نحن سعداء بأن نكون في نصف النهائي لهذه البطولة، وأرى أننا تعبنا حتى نصل لهذه المرحلة، والمباراة غداً ستكون صعبة على الفريقين".

وأضاف "عدد كبير من اللاعبين في المنتخب التونسي محترفون في الدوري المصري، ونتمنى أن تكون المباراة قوية وممتعة ومن يؤدي بصورة أفضل يستحق التأهل، أتمنى أن يقاتل جميع اللاعبين، وأن يكونوا في قمة التركيز خلال اللقاء. 90 دقيقة من أجل الوصول للنهائي سنقاتل من أجل الفوز والمنافسة بعدها على كأس البطولة".

وأضاف "التاريخ لا يساعد في الكرة كثيراً، فهو من الماضي، وكلّ مباراة لها ظروفها واحتمالات الفوز والخسارة فيها موجودة. نحن سنلعب من أجل الفوز ونعطي أفضل ما لدينا داخل المستطيل الأخضر، من يكون أفضل داخل المستطيل الأخضر هو من سيحقق الفوز".

وختم "سنحاول أن نجعل المباراة أسهل على أنفسنا وندخل المباراة بكلّ تركيز أكثر من المباراة السابقة ضد الأردن حتى نحقق الانتصار".

المساهمون