السلة الأميركية: 55 نقطة لدورانت لا تمنع خسارة بروكلين نتس

03 ابريل 2022
كيفن دورانت نجم فريق بروكلين نتس الأميركي (Getty)
+ الخط -

سجل النجم كيفن دورانت 55 نقطة في مباراة فريقه بروكلين نتس أمام منافسه أتلانتا هاوكس فجر الأحد، وهي التي لم تكن كافية لتجنب الخسارة في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، وهو أعلى معدل تسجيل شخصي له في مسيرته الرياضية.

وتفوق فريق أتلانتا هاوكس على منافسه بروكلين نتس (122 – 115)، واقتنص هاوكس بهذه النتيجة فوزه الخامس على التوالي، ليتقدم إلى المركز الثامن في ترتيب المنطقة الشرقية، متقدماً على فريق نتس وشارلوت هورنتس الذي خسر من أمام منافسه فيلاديلفيا سيكسرز (144 – 114).

وتتنافس الأندية الثلاثة المذكورة لحجز مقاعد لها في منافسات الأدوار الإقصائية "البلاي أوف"، إذ تخوض الأندية من المراكز السابع إلى العاشر ملحقاً من أجل البطاقتين الأخيرتين، بعد ضمان الأندية صاحبة المراكز من الأول إلى السادس في المنطقتين الشرقية والغربية التأهل المباشر.

في المقابل، أنهت الخسارة الثانية توالياً آمال فريق بروكلين نتس في تجنب خوض المحلق وضمان أحد المراكز الستة الأولى المؤهلة بشكل مباشر، وذلك رغم العروض الكبيرة التي يُقدمها النجم، كيفن دورانت، في المباريات، مُساهماً في صناعة الانتصارات.

وسجل كايري إيرفينغ 31 نقطة، مع غياب جوران دراغيتش، بسبب مخاوف من فيروس "كورونا"، وبروس براون بسبب الإنفلونزا وسيث كوري لإصابة في الكاحل الأيسر، وعليه لم يتمكن أي لاعب آخر في نتس من تسجيل أكثر من 10 نقاط.

المساهمون