السلة الأميركية: يوكيتش يقود ناغتس إلى الفوز على مافريكس بتريبل دابل

16 فبراير 2023
قدم النجم يوكيتش مستوى قوياً مع ناغتس على أرض الملعب (Getty)
+ الخط -

تفوق فريق دينفر ناغتس على منافسه فريق دالاس مافريكس في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، فجر الخميس، وعزز صدارته المنطقة الغربية، في مواجهة شهدت تقديم النجم، نيكولا يوكيتش، مستوى رائعاً على أرض الملعب محققاً "تريبل دابل".

وفاز فريق دينفر ناغتس على منافسه دالاس مافريكس (118 – 109)، في المباراة التي شهدت تسجيل النجم، نيكولا يوكيتش، الـ"تريبل دابل" رقم 21 له هذا الموسم، إذ سجل 13 متابعة مع 10 تمريرات حاسمة، ليُساهم في تحقيق ناغتس فوزه الثالث توالياً.

وبهذه النتيجة، ابتعد ناغتس في الصدارة بفارق 5 مباريات عن فريق ممفيس غريزليز الوصيف مع 41 انتصاراً مقابل 18 خسارة، وغاب عن صفوف مافريكس الوافد الجديد، كايري إيرفينغ، بسبب آلام في أسفل الظهر، في وقت لم تُجدِ نقاط السلوفيني لوكا دونتشيتش الـ37 نفعاً.

وعانى فريق دالاس في غياب اللاعب الذي وصل من بروكلين نتس في نافذة الانتقالات الشتوية، وكان دونتشيتش الوحيد، من بين اللاعبين الذين بدأوا أساسيين، الذي يصل الى عتبة العشر نقاط، على عكس أساسيي ناغتس الذين وصلوا إليها جميعاً.

وفي مباراة ثانية، عاد ليبرون جيمس إلى صفوف فريقه لوس أنجليس ليكرز بعد غيابه للإصابة، وساهم في فوز فريقه على نيو أورليانز بيليكانز (120 – 102)، وعاد جيمس بقوة مسجلاً 21 نقطة على غرار الوافد الجديد دانجيلو راسل، في وقت كان أنتوني ديفيس الأفضل في الفريق مع 28 نقطة.

المساهمون