السلة الأميركية: ميلووكي باكس ينفرد بصدارة المنطقة الشرقية

08 مارس 2023
حسّن فريق ميلووكي باكس نتائجه في دوري السلة الأميركية (باتريك سميث/Getty)
+ الخط -

لم يتأثر فريق ميلووكي باكس بغياب نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو بسبب الإصابة، بعدما أحكم قبضته على صدارة ترتيب المنطقة الشرقية في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة بفوزه، اليوم الأربعاء، على فريق أورلاندو ماجيك، بنتيجة (134-123).

وتقدّم فريق ميلووكي باكس بفارق مباراتين ونصف المباراة عن خصمه فريق بوسطن سلتيكس في صدارة الترتيب باستعراض هجومي شهد مشاركة في التسجيل من قبل بروك لوبيس وكريس ميدلتون وجيفون كارتر.

وأنهى لوبيس المباراة برصيد 26 نقطة بعدما سجّل 64.3% من رمياته من المسافة القريبة، بينما سجل ميدلتون وكارتر 24 نقطة لكل منهما مع ميلووكي، كما سجّل كل من بوبي بورتيس، جاي كراودر، وجو إنغلز أكثر من عشر نقاط لباكس الذي أحرز فوزه التاسع توالياً خارج أرضه.

وحسّن فريق ميلووكي باكس الذي شهد إنهاء سلسلة من 16 مباراة من دون هزيمة أمام فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، السبت، نتائجه إلى 47 فوزاً في مقابل 18 خسارة، بفارق فوزين عن بوسطن سلتيكس الثاني.

وفرض فريق ميلووكي باكس سيطرة متواصلة أمام فريق أورلاندو ماجيك، فتقدّم منذ نهاية الربع الأول فصاعداً، وحافظ على تقدّم مريح بفارق أكثر من عشر نقاط في معظم فترات الربع الرابع.

المساهمون