السلة الأميركية: ميامي هيت يُسقط بولز في صراع صدارة الشرقية

01 مارس 2022
فوز مُهم ومُستحق لميامي هيت (مايكل ريفز/Getty)
+ الخط -

حسم فريق ميامي هيت قمته القوية ضد فريق شيكاغو بولز في الصراع على صدارة المنطقة الشرقية من منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، في ليلة شهدت تألق النجم، جا مورانت، وقيادته فريقه ممفيس غريزليز لتحقيق انتصار مهم.

وتفوق فريق ميامي هيت على منافسه شيكاغو بولز (112 – 99)، ليُحقق الانتصار الرابع توالياً مقابل إلحاقه الخسارة الثانية توالياً بفريق شيكاغو بولز، ليتقدم عليه بفارق مباراتين في صدارة المنطقة الشرقية من منافسات هذا الموسم.

وقدم فريق ميامي هيت أداء جماعياً مميزاً، إذ سجل كل من النيجيري-الأميركي، غابي فينسينت، وتايلر هيرو 20 نقطة مقابل 15 لكل من جيمي باتلر وبام أديبايو، في المباراة التي انتهت بفوز الأول واستمرار منافسته على لقب الدوري هذا الموسم.

في المقابل فإن المستوى الدفاعي القوي الذي قدمه فريق ميامي، ساهم في إيقاف خطورة اللاعب، ديمار ديروزان، لتتوقف سلسلة المباريات التي سجل فيها 30 نقطة على الأقل، ليكتفي بتسجيل 18 نقطة فقط في هذه المواجهة.

وبهذا الفوز رفع فريق ميامي هيت سجله في الصدارة إلى 41 فوزاً مقابل 21 خسارة مقابل 39 فوزاً مع 23 خسارة لفريق شيكاغو بولز.

وفي المباراة الثانية تفوق فريق ممفيس غريزليز على منافسه سان أنطونيو سبيرز (118 – 105)، وساهم النجم، جا مورانت، في صناعة هذا الفوز عبر تسجيله 52 نقطة في المواجهة، ليُعزز ممفيس تواجده في المركز الثالث في المنطقة الغربية برصي 43 انتصاراً و20 خسارة، خلف غولدن ستايت ووريورز (43 – 18) وفينيكس صنز (49 – 12).

المساهمون