السلة الأميركية: ليلة الـ"تريبل دابل" لجيمس وأنتيتوكونمبو

16 مارس 2021
ليبرون جيمس قدم مباراة كبيرة (Getty)
+ الخط -

قاد النجم ليبرون جيمس فريقه لوس أنجليس ليكرز لتحقيق انتصار مهم على منافسه غولدن ستايت ووريورز، وذلك بعد أن قدم مباراة كبيرة وصنع "تريبل دابل" جديداً، في جولة شهدت كثيراً من الأرقام المُميزة وخصوصاً للنجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو مع فريقه ميلووكي باكس.
وتفوق فريق لوس أنجليس ليكرز على منافسه غولدن ستايت ووريورز (128 – 97)، في مباراة اليوم التي سجل فيها النجم ليبرون جيمس رابع "تريبل دابل" له هذا الموسم، وسجل جيمس 22 نقطة مع 10 متابعات و11 تمريرة حاسمة، في مواجهة سيطر فيها ليكرز بالطول والعرض.

وفي مباراة أخرى، اليوم أيضاً، حقق اللاعب اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو ثالث "تريبل دابل" على التوالي، ليقود فريقه ميلووكي باكس إلى سلسلة انتصارات للمباراة الرابعة بفوزه (133 – 122)، وهذه المرة على منافسه واشنطن ويزاردز.

وسجل النجم يانيس أنتيتوكونمبو في المباراة 31 نقطة مع 15 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليُقدم مباراة قوية مرة أخرى، وبعد يومين فقط من تحقيقه "تريبل دابل" شملت 33 نقطة أمام نفس الفريق السبت الفائت.

 

في المقابل تابع فريق بروكلين نتس عروضه القوية في بطولة الدوري، وحقق فوزه الخامس توالياً وهذه المرة على حساب منافسه نيويورك نيكس (117 – 112)، بفضل "تريبل دابل" سجله النجم جيمس هاردن و34 نقطة للنجم كايري إيرفينغ.

هذا وأنهى هاردن المباراة برصيد 21 نقطة و15 متابعة و15 تمريرة حاسمة في أداء فردي رائع بمركز "باركليز" في بروكلين، وإلى جانب إيرفينغ، سجل جيف غرين 20 نقطة وجو هاريس 13 نقطة.

المساهمون