السلة الأميركية: كوري يقود ووريورز إلى فوز متأخر وسلتيكس يُسقط باكس

10 مايو 2022
كوري أول لاعب يُسجل 500 ثلاثية في منافسات الأدوار الإقصائية بتاريخ NBA (إيزرا شاو/Getty)
+ الخط -

حقق فريق غولدن ستايت ووريورز انتصاراً مثيراً على منافسه فريق ممفيس غريزليز، فجر الثلاثاء، وأمسى على بُعد فوز واحد فقط للتأهل إلى المباراة النهائية للمنطقة الغربية في السلة الأميركية، فيما نجح فريق بوسطن سلتيكس في معادلة السلسلة مع منافسه فريق ميلووكي باكس.

وتفوق فريق غولدن ستايت ووريورز على منافسه ممفيس غريزليز (101 – 98)، ونجح كذلك في التفوق بالسلسلة (3-1 من أصل 7). وساهم النجم ستيفن كوري، أفضل لاعب في المباراة في صناعة هذا الانتصار بتسجيله 18 نقطة في الربع الرابع الأخير من أصل 32 نقطة سجلها في المواجهة.

وبفضل إحدى ثلاثياته الأربع التي أحرزها في الليلة، بات كوري أول لاعب يُسجل 500 ثلاثية في منافسات الأدوار الإقصائية في تاريخ كرة السلة الأميركية، وأكد أنه يسعى لقيادة ووريورز للمنافسة على لقب هذا الموسم بقوة.

وفي المباراة الثانية نجح فريق بوسطن سلتيكس في قلب الطاولة ومعادلة فريق ميلووكي باكس في سلسلة نصف نهائي المنطقة الشرقية (2-2)، وذلك بعد فوزه (116 – 108)، ليعود بقوة من أجل المنافسة على التأهل إلى المباراة النهائية.

وساهم اللاعب، آل هورفورد، في فوز فريقه بوسطن سلتيكس بتسجيله 30 نقطة، فيما كان أفضل لاعب في فريق ميلووكي باكس، النجم اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو، بتسجيله 34 نقطة مع 18 متابعة و5 تمريرات حاسمة.

المساهمون