السلة الأميركية: فوز بلايزرز و"تريبل دابل" لإمبيد

04 يناير 2022
فوز مهم لفريق غريزليز في الدوري (Getty)
+ الخط -

خطف فريق بورتلاند ترايل بلايزرز فوزاً مستحقاً ومثيراً على حساب فريق أتلانتا هاوكس، في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، وشهدت المواجهة مبارزة خاصة بين النجمين، أنفرني سايمونز وتراي يونغ، في معركة تسجيل النقاط.

وحقق فريق بلايزرز الفوز على منافسه أتلانتا هاوكس (136-131)، وساهم نجم الفريق أنفرني سامونز، في صناعة الفوز عبر تسجيله 43 نقطة، وساهم بالتالي في وضع حد لسلسلة من 4 خسارات متتالية، وكل هذا مع تسجيل نجم فريق هاوكس، تراي يونغ، 56 نقطة في المواجهة.

وبات يونغ أكثر من سجّل نقاطًا في مباراة واحدة هذا الموسم، متجاوزاً لاعب فريق بروكلين نتس كيفن دورانت بـ51، والتي سجّلها أمام ديترويت بيستونز، في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، وأثبت أنه واحد من نجوم هذا الموسم.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز فوزاً مستحقاً على منافسه هيوستن روكتس (133-113). وساهم النجم جويل إمبيد، في الفوز بتسجيله 31 نقطة مع 15 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليُحقق ثالث "تريبل دابل" له.

وسجّل فوركان كوركماز 24 نقطة مع 11 متابعة أيضاً للفريق الفائز، وأضاف إليه أيزياه جو 18 نقطة، وسيث كوري 15، وتوبياس هاريس 14، ليحقّق فريق فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز فوزه الرابع توالياً.

وفي واشنطن، تألق برادلي بيل وكايل كوزما بتسجيلهما 71 نقطة معًا، ليقودا فريق ويزاردز إلى فوز متأخر على حساب تشارلوت هورنتس (124-121). وفي سان فرانسيسكو، أحرز جوردان بول وغاري بايتون 46 نقطة معاً، ليعوّضا الأداء العادي الذي قدّمه النجم كوري، ويقودا غولدن ستايت ووريرز للفوز على ميامي هيت (115-108).