السلة الأميركية: فوزان مهمان لفريقي كليبيرز وتيمبروولفز

09 ابريل 2023
انتصارات مهمة لكل من كليبيرز وتيمبروولفز (آدام بانتوزي/Getty)
+ الخط -

حقق كل من فريقي لوس أنجليس كليبيرز ومينيسوتا تيمبروولفز فوزاً مهماً في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، فجر الأحد، ليدخلا بقوة من أجل التأهل إلى الأدوار الإقصائية "البلاي أوف" هذا الموسم، وهما انتصاران مهمان جداً لتعزيز الموقف قبل جولة من ختام الموسم المُنتظم.

وتفوق فريق لوس أنجليس كليبيرز على منافسه بورتلاند تريل بلايزرز (136 – 125)، وتمكّن كليبرز من الاعتماد على كوهي ليونارد الذي سجّل 27 نقطة مع ثماني متابعات، وراسل ويستبروك (20 نقطة)، للفوز على تريل بلايزرز الذي أُقصي بالفعل من المنافسات، وسجّل نيكولاس باتوم 9 نقاط و4 متابعات و3 تمريرات حاسمة.

وفي المباراة الثانية تفوق فريق مينيسوتا تيمبروولفز فوزاً مهماً على منافسه سان أنطونيو سبيرز (151 – 131)، وسجّل اللاعب أنتوني إدواردز 33 نقطة، وكارل أنتوني تاونز 22 نقطة و8 متابعات، بينما سجل رودي غوبرت "دابل-دابل" مع 10 نقاط و13 متابعة.

وبهذه النتائج كل شيء يبقى مفتوحاً في منافسات المنطقة الغربية، إذ عُرفت هوية أربعة متأهلين إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف)، بينما تتنافس 5 أندية على آخر بطاقتين مؤهلتين مباشرةً. وبصرف النظر عن مينيسوتا الذي ضمن مكانه بلعب مباريات فاصلة بفضل فوز كليبرز، يمكن لأربعة أندية أخرى التحول من المباريات الفاصلة إلى الأدوار الإقصائية، وبالعكس.

المساهمون