السلة الأميركية: غريزليز يُفسد ليلة "الملك" وفوز آخر لجاز

10 ديسمبر 2021
سقوط جديد لفريق لوس أنجليس ليكرز (جاست فورد/Getty)
+ الخط -

حقق فريق ممفيس غريزليز فوزاً مهماً على منافسه لوس أنجليس ليكرز رغم أن النجم ليبرون جيمس قدم مستوى لافتا، في حين حصد يوتا جاز انتصارا ذهبيا على منافسه فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز بفضل نجمه، رودي غوير، اليوم الجمعة.

في المباراة الأولى، أطاح فريق ممفيس غريزليز بمنافسه لوس أنجليس ليكرز (108 – 95)، في مواجهة حقق فيها النجم ليبرون جيمس الـ "تريبل دابل" رقم 100 في مسيرته، لكن هذا لم يشفع لإنقاذ فريقه من التعرّض لخسارة جديدة في الموسم الحالي.

في المقابل ساهم في صناعة انتصار فريق ممفيس غريزليز، كل من غارين جاكسون (25 نقطة)، وديزموند باين (23 نقطة)، ليقودا فريق ممفيس غريزليز رابع المنطقة الغربية لتحقيق انتصار في غاية الأهمية في مواجهة أرتكب فيها ليكرز 22 كرة مرتدة أو "تورن أوفيرز".

وبهذا الفوز، عزّز فريق ممفيس غريزليز موقعه في المركز الرابع ضمن المنطقة الغربية بـ 15 انتصاراً مقابل 11 خسارة، متقدماً على فريق لوس أنجليس ليكرز السادس برصيد 13 انتصاراً و13 خسارة.

وفي المباراة الثانية، تفوق فريق يوتا جاز على منافسه فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز (118 – 96)، في مواجهة تألق فيها لاعب الارتكاز الفرنسي، رودي غوبير، بتسجيله 17 نقطة مع 21 متابعة، ليُساهم بشكل مباشر في صناعة الانتصار السادس توالياً.

وبرز في صفوف فريق يوتا جاز أيضاً دونوفان ميتشل بتسجيله 22 نقطة، وهو واحد من بين ثمانية لاعبين في صفوف فريقه تمكنوا من تسجيل 10 نقاط أو أكثر في اللقاء، ومن جانب سفنتي سيكسرز، سجّل لاعب الارتكاز الكاميروني جويل إمبيد 19 نقطة مع ثماني متابعات.

المساهمون