السلة الأميركية: عودة قوية لكايري إيرفينغ مع فريقه نتس

06 يناير 2022
كايري إيرفينغ قدم مباراة كبيرة بعد عودته (أندي ليونز/Getty)
+ الخط -

استفاد فريق بروكلين نتس من عودة نجمه الأول، كايري إيرفينغ، بأفضل طريقة ممكنة، وذلك عبر تحقيقه الفوز على منافسه إنديانا بايسرز في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، في مواجهة شهدت تقديم اللاعب مستوى مُميزا على أرض الملعب.

وسجل اللاعب، كايري إيرفينغ، العائد إلى الملاعب لفريقه بروكلين نتس 22 نقطة وساهم في تحقيقه للانتصار على منافسه إنديانا بايسرز بنتيجة (129 – 121)، وهو الذي غاب عن مباريات فريقه منذ بداية الموسم بسبب رفضه تلقي لقاح مضاد لفيروس "كورونا".

وهنا تجب الإشارة إلى أن إيرفينغ ما زال غير مؤهل لكي يخوض مباريات على أرض فريق بروكلين بسبب إلزامية الحصول على لقاح ضد كورونا في مدينة نيويورك الأميركية، كما وتم منعه من المشاركة في المباريات في ماديسون سكوير غاردن وتورونتو، وانتظر نتس حتى الشهر الحالي ليتخذ قرار الاستفادة من إيرفينغ في الملعب جزئياً.

وفي مباراة أخرى، تفوق فريق دالاس مافريكس على منافسه غولدن ستايت ووريورز، وأمسى النجم الألماني، نوفيتسكي، رابع لاعب يُسحب قميصه مع النادي بعدما سجل في جميع مواسمه الـ21 في بطولة الدوري، وهو الذي أمسى سادس أفضل الهدافين في التاريخ برصيد 31,560 نقطة.

في المقابل، ساهم النجم،  لوكا دونشيتش، في صناعة الانتصار الرابع توالياً لفريق دالاس من خلال تسجيله 26 نقطة في المواجهة، في وقت فشل نجم فريق غولدن ستايت ووريورز، ستيفن كوري، في تجنيب فريقه الخسارة، بعدما اكتفى بتسجيل 14 نقطة فقط.

وفي مباريات أخرى من منافسات بطولة الدوري الأميركي، سقط فريق دنفر ناغتس أمام يوتا جاز (115 – 109)، وبوسطن سلتيكس أمام سان أنطونيو سبيرز (99 – 97).

المساهمون