السلة الأميركية: ظهور مُميز للثنائي دورانت وإيرفينغ

11 مارس 2022
مباراة كبيرة للنجمين كيفن دورانت وكايري إيرفينغ (ياكوب كوبفرمان/Getty)
+ الخط -

حقق فريق بروكلين نتس انتصاراً مهماً على منافسه فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز، فجر اليوم، بقيادة الثنائي كيفن دورانت وكايري إيرفينغ، الذي قدم عرضاً قوياً في مباراة من منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، في المواجهة التي شهدت ظهور النجم جيمس هاردن.

وتفوق فريق بروكلين نتس على منافسه فيلاديلفيا سفنتي سيكسرز (129 – 100)، وساهم الثنائي كيفن دورانت وكايري إيرفينغ في الفوز، فسجل الأول 25 نقطة مع 14 متابعة، فيما أضاف الثاني 24 نقطة، واكتفى النجم جيمس هاردن بتسجيل 11 نقطة.

في المقابل، فرض بروكلين نتس سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية وتقدم بفارق 24 نقطة في طريقه لإنهاء الشوط الأول (72 - 51)، وهي أكبر نسبة من النقاط في سلة فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في نهاية هذا الشوط خلال الموسم الحالي.

وبهذا الفوز رفع فريق بروكلين نتس رصيده من الانتصارات هذا الموسم إلى 34 مقابل 33 خسارة، في حين مني فيلادلفيا بخسارته الـ25 مقابل 40 فوزاً، وذلك قبل جولات قليلة من ختام الموسم المُنتظم والانتقال إلى منافسات "البلاي أوف" الحاسمة.

وفي مباراة ثانية، أمسى اللاعب ستيفن كوري، نجم فريق غولدن ستايت ووريورز، اللاعب رقم 49 الذي يبلغ حاجز الـ20 ألف نقطة، وذلك بعد تسجيله 34 نقطة، من بينها 18 في الربع الثالث، وساهم بفوز فريقه على منافسه دينفر ناغتس (113 – 102).

وكان فريق غولدن ستايت ووريورز قد خسر 7 من مبارياته التسع الأخيرة وبقي ثالثاً في المنطقة الغربية، مع الرصيد ذاته لممفيس غريزليز الثاني (45 فوزاً و22 خسارة)، وما زال من بين أبرز المرشحين للتأهل إلى "البلاي أوف" هذا الموسم وأيضاً من بين المرشحين للمنافسة على اللقب.

المساهمون