السلة الأميركية: خسارة ووريورز أمام بايسرز وإصابة كوري

15 ديسمبر 2022
خسارة جديدة لفريق ووريورز في بطولة الدوري (Getty)
+ الخط -

تعرّض فريق غولدن ستايت ووريورز لخسارة جديدة في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، وذلك أمام منافسه فريق إنديانا بايسرز، في المواجهة التي شهدت تعرّض النجم ستيفن كوري لإصابة قوية أخرجته من المباراة، ليُتابع الفريق من دونه بقية الدقائق.

وخسر فريق غولدن ستايت ووريورز أمام منافسه إنديانا بايسرز (125 – 119)، ورغم إصابة كوري وخروجه من المباراة، إلا أنه سجل 38 نقطة مع صناعة 7 تمريرات حاسمة و7 متابعات، فيما حسم بايسرز المواجهة بفضل تألق اللاعب تايريز هاليبورتون، الذي سجل 29 نقطة، مع إضافة الكندي بينيديكت ماثورين، 24 نقطة.

وتعرّض النجم ستيفن كوري لإصابة في الكتف اليسرى في أواخر الربع الثالث من خسارة فريقه غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب، بينما كان يحاول سرقة الكرة من لاعب إنديانا، جايلن سميث، في أثناء اختراق الأخير نحو السلة. وكشف مدرب ووريرز ستيف كير، أنّ هدّافه المتألق سيخضع لصور أشعة الخميس لتحديد حجم الإصابة.

وبات في رصيد فريق غولدن ستايت ووريورز، الباحث عن لقبه الخامس في 9 مواسم، 14 انتصاراً و15 خسارة في رصيده، مع سجل سيئ خارج الديار بانتصارين و12 خسارة حتى الآن.

وفي مباراة ثانية تفوّق فريق دينفر ناغتس على منافسه واشنطن ويزاردز (141 – 128)، وساهم النجم الصربي، نيكولا يوكيتش، 43 نقطة في المواجهة، وأضاف النجم الصربي 14 متابعة و8 تمريرات حاسمة مع 4 سرقات للكرة، ليُساهم في تفوق فريقه في المواجهة.

في المقابل، سجّل تايلر هيرو 35 نقطة، من بينها سلة الفوز قبل 4.9 ثوانٍ، ليمنح ميامي هيت الفوز على أوكلاهوما سيتي (110 – 108)، وبرز داميان ليلارد بـ 38 نقطة، ليقود بورتلاند ترايل بلايزرز إلى الفوز على سان أنتونيو سبيرز (128 – 112)، فيما سجّل دونوفان ميتشل 34 نقطة، ليحقق كليفلاند كافالييرز الفوز على دالاس مافريكس في عقر داره (105 – 90).

المساهمون