السلة الأميركية: خسارة جديدة للبطل ووريورز

30 أكتوبر 2022
3 خسارات للبطل في أول 6 مباريات فقط (Getty)
+ الخط -

تعرّض بطل السلة الأميركية، غولدن ستايت ووريورز، فجر الأحد، لخسارة جديدة في بطولة الدوري هذا الموسم 2022-2023، وذلك أمام منافسه فريق تشارلوت هورنتس، في مباراة مثيرة حتى الثواني الأخيرة، فيما تفوق فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر على دالاس مافريكس.

في المباراة الأولى، تفوق فريق تشارلوت هورنتس على منافسه فريق غولدن ستايت ووريورز (120 – 117)، وساهم النجم، بي جاي واشنطن، في صناعة هذا الانتصار بتسجيله 31 نقطة في المواجهة، وسجل كل من غوردون هايوارد 23 نقطة، وزميله كيلي أوبر 18، وساهما في تحقيق الفوز.

في المقابل، كان النجم ستيفن كوري، كعادته، أفضل مسجلي فريق غولدن ستايت ووريورز في المواجهة، لكن كل مجهوده لم يشفع لفريق ووريورز بتجنب الخسارة للمرة الثالثة هذا الموسم، في أول 6 مباريات، في بداية سيئة جداً لحامل اللقب في الموسم الماضي.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر فوزاً مهماً بعد التمديد، على منافسه دالاس مافريكس (117 – 111)، كذلك استمرت بداية فريق بروكلين نتس السيئة في الموسم الجديد، بسبب الخسارة أمام إنديانا بايسرز (125 – 116)، ليتعرض فريق الثنائي كيفن دورانت وكايري إيرفينغ، للخسارة الخامسة، مقابل فوز واحد فقط.

وفي مباراة أخرى، عزز فريق ميلووكي باكس صدارته للمنطقة الشرقية، بتحقيقه الفوز الخامس، وهذه المرة على حساب منافسه أتلانتا هوكس (123 – 115)، وساهم في تحقيق الفوز النجم اليوناني، يانيس أنتيتوكونمبو، الذي سجل 34 نقطة في المواجهة، مع الإشارة إلى أن لاعب هوكس، تراي يونغ، سجل 42 نقطة في المباراة.

المساهمون