السلة الأميركية: "تريبل دابل" جديد ليانيس في الدوري

02 يناير 2022
ساهم أنتيتوكونمبو في انتصار باكس (ستايسي ريفير/Getty)
+ الخط -

ساهم النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو في صناعة فوز فريقه ميلووكي باكس على نيو أورليانز بيليكانز في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، مُحققاً "تريبل دابل" جديداً مع فريقه ومؤكداً أنه سيكون واحداً من نجوم هذا الموسم.

وتفوق فريق ميلووكي باكس على منافسه نيو أورليانز بيليكانز (136 – 113)، وساهم أنتيتوكونمبو في صناعة هذا الفوز عبر تسجيل 35 نقطة مع 16 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليُحقق "تريبل دابل" جديداً للمرة الثانية هذا الموسم والرقم 27 في مسيرته الرياضية.

وبهذا الفوز، رفع فريق ميلووكي باكس رصيده إلى 25 انتصاراً هذا الموسم، مقابل 13 خسارة، مُحتلاً المركز الثالث في المنطقة الشرقية خلف ناديي بروكلين نتس وشيكاغو بول، كما رفع المدرب باكس مايك رصيده إلى 400 انتصار في مسيرته التدريبية.

وفي مباراة أخرى، دخل نجم فريق شيكاغو بولز، ديمار ديروزان، التاريخ من أوسع الأبواب، بعد أن أمسى أول لاعب في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة يُسجل سلتين حاسمتين في يومين متتاليين، وذلك بعد مساهمته في فوزه فريقه على واشنطن ويزاردز (120 – 119)، وهو الذي سجل 28 نقطة مع 9 متابعات و5 تمريرات حاسمة.

وعزز فريق شيكاغو بولز، الذي حقق فوزه السابع توالياً، صدارته المنطقة الغربية برصيد 24 انتصاراً مقابل 10 خسارات، كما تغلب فريق غولدن ستايت ووريورز على فريق يوتا جاز بفضل تألق ستيفن كوري صاحب الـ28 نقطة، بينها 6 ثلاثيات من أصل 12 محاولة صنعها.

المساهمون