السد يهزم الوحدات بخماسية وتعادل للريان في دوري أبطال آسيا

15 ابريل 2022
السد منافس قوي على لقب أبطال آسيا (سيمون هولمس/Getty)
+ الخط -

حقق السد القطري فوزا عريضا على الوحدات الأردني 5-2، الجمعة، في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وسجل أكرم عفيف وسانتي كازورلا وأندريه أيو ورودريغو تاباتا ومحمد وعد خماسية "الزعيم"، فيما أحرز أحمد سمير ومحمد أنس هدفي "المارد الأخضر"، ليحقق الفائز انتصارا مهما وضعه في المنافسة، بعدما رفع رصيده لأربع نقاط بالتساوي مع الفيصلي السعودي وناساف كارشي الأوزبكي، مقابل نقطة يتيمة للوحدات.

من جهته، تعادل الريان القطري مع نظيره الشارقة الإماراتي 1-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

وسجل البرازيلي بيرنارد هدف الفريق الإماراتي، قبل أن يعدّل النجم الفرنسي ستيفين نزونزي النتيجة لـ"الرهيب"، عند الدقيقة الخامسة والستين، ليبقى الهلال السعودي، متصدرا للترتيب برصيد 6 نقاط، مقابل 4 للشارقة الوصيف، ومثلها للريان ثالث الترتيب، فيما يتذيّل استقلال دوشنبه الجدول من دون أي نقطة.

ولم ينجح الفريق القطري في استعادة سكة الانتصارات التي توقفت، منذ الفوز على استقلال دوشنبه في الجولة الأولى، بعد الخسارة بثلاثية أمام الهلال في الجولة الثانية.

المساهمون