السد يستقر على مُعوض بونجاح بصفقة إسبانية قوية

31 مايو 2024
ظهر موخيكا مع إستريلا على ملعبه يوم 28 ديسمبر 2023 (غوالتر فاتيا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي السد القطري يعلن تعاقده مع المهاجم الإسباني رافا موخيكا لمدة أربعة مواسم، بدءًا من 2024-2025، قادمًا من نادي أروكا البرتغالي، ليحل محل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح.
- موخيكا يعبر عن حماسه للانضمام إلى السد، متطلعًا لتحقيق البطولات مع الفريق الذي يتمتع بتاريخ حافل في الكرة القطرية، مؤكدًا جهوده لمساعدة الفريق على الفوز بالمزيد من الألقاب.
- بدأ موخيكا مسيرته مع فريق برشلونة الثاني، ولعب لأندية مثل ليدز يونايتد وريال أفيدو، قبل أن ينضم إلى السد من أروكا البرتغالي حيث سجل 20 هدفًا في الموسم الماضي.

أعلن نادي السد القطري تعاقده مع المهاجم الإسباني، رافا موخيكا، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة أربعة مواسم، اعتباراً من الموسم الجديد 2024 -2025، قادماً من نادي أروكا البرتغالي، دون الكشف عن أيّ تفاصيل مالية، ليكون مُعوضاً للمهاجم الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، بعد أن غادر الفريق بنهاية الموسم المنقضي، الذي توج في ختامه بلقبي الدوري وكأس الأمير، وذلك عقب تسعة مواسم كاملة قضاها في الفريق.

وأكد نادي السد إتمام الصفقة، في بيان نشره على حسابه الرسمي في موقع أكس، اليوم الخميس، كما أبدى اللاعب، في تصريح للموقع الرسمي للنادي، سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي السد، صاحب الإنجازات والبطولات في كرة القدم القطرية، متمنياً أن يحقق كل طموحاته مع فريقه الجديد، حيث قال: "لدي حماس وشغف كبيرين من أجل بداية مرحلتي الجديدة مع النادي، وسأسعى جاهدا لتقديم كل ما لدي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من البطولات".

 وكان موخيكا بدأ مشواره مع الفريق الثاني في نادي برشلونة الإسباني الذي لعب له بين عامي 2016 و2019، ثم انتقل إلى نادي ليدز يونايتد الإنكليزي عام 2021، لكنه أعير إلى نادي ريال أفيدو الإسباني ثم إلى لاس بالماس الإسباني، الذي انتقل إليه رسمياً حتى عام 2022، قبل أن يلتحق بصفوف نادي أروكا البرتغالي الذي سجل معه في الموسم الماضي 20 هدفاً.

المساهمون