السد القطري يقترب من حسم صفقة نجم المنتخب المغربي

19 يوليو 2023
يواصل السد البحث عن نجوم لتعزيز صفوفه في "الميركاتو" (سيمون هولمز/Getty)
+ الخط -

يبحث نادي السد القطري عن حلول مثالية لخطه الدفاعي، حيث اختار التوجه إلى نجوم المنتخب المغربي لخطف أحد أكثر اللاعبين، الذين يمتلكون خبرة طويلة ومستوى مميزا في الملاعب الأوروبية، خلال السنوات الماضية.

وأشار موقع راديو "آر أم سي سبورت" الفرنسي، الثلاثاء، إلى أن نادي السد بات قريبا جدا من حسم صفقة النجم المغربي، رومان سايس إثر مفاوضات طويلة، وهذا بعد أن توصل لاتفاق مبدئي معه على جميع الجوانب في العقد الجديد.

وسيستفيد نادي بشكتاش هو الآخر من قيمة مالية للتخلي عن نجم دفاعه وتقدر بأربعة ملايين يورو، في حين يأمل المفاوضون في نادي "عيال الذيب" تخفيف قيمة فسخ عقده أكثر، خاصة أن التفاوض يبقى ممكنا في الفترة الحالية لقناعة الأتراك بضرورة بيع مدافعهم.

ويواجه نادي السد منافسة من عدة أندية أخرى منها في الدوري السعودي، كذلك فرق فرنسية وإنكليزية كانت قد أبدت في وقت سابق استعدادها لضمه، لكن الفريق القطري يتفوق على منافسيه بفضل عرضه المميز.

وفي الدوري الفرنسي، لا يزال نادي ليل مصرا على الصراع من أجل صفقة سايس في الفترة المقبلة، لكن القيمة التي يشترطها نادي بشكتاش قد تحول دون إنهائها، فيما انسحب فريقا لانس وأولمبيك مارسيليا من سباق ضمه.

ويمتلك سايس خبرة كبيرة من شأنها أن تفيد نادي السد، حيث لعب في عدة أندية فرنسية أهمها لوهافر وأنجيه، ثم انتقل للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز بألوان وولفرهامبتون الإنكليزي، ليقوده القدر صوب نادي بشكتاش.

المساهمون