السخيري يعبّر عن إعجابه بهذا الفريق.. هل يكون وجهته المقبلة؟

10 فبراير 2023
إلياس السخيري نجم منتخب تونس (رالف تريسي/Getty)
+ الخط -

قرر إلياس السخيري نجم منتخب تونس لكرة القدم، الاستمرار مع نادي كولن الألماني، رغم العروض الرسمية التي وصلت إليه في الميركاتو الشتوي، وأبرزها من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الذي حاول ضمه إلى صفوفه.

وخرج السخيري بتصريحات جديدة الجمعة، وذلك لموقع "جيبوكهايم" الألماني، قائلاً: "أعتقد أن وضعيّتي أصبحت واضحة للجميع، لقد تحدثت مع النادي وهم يعلمون أهدافي وطموحاتي، أسعى لأن أعيش شيئا جديدا وأن أمرّ إلى محطة أخرى في مسيرتي".

وبات من الواضح أن السخيري سيغادر كولن بعد نهاية عقده، في 30 يونيو/ حزيران المقبل، لكنه لم يكشف عن وجهته المقبلة، قائلا: "لا أعلم شيئا الآن، لم أوافق على أي عرض، ولم أقل نعم لأي شخص حتى الآن".

وتابع: "في الموسم الماضي كانت هناك عروض لكن المفاوضات لم تتطور كثيراً، ومنذ أيام عبّر ليون عن رغبته في التعاقد معي لكنني اعتذرت منهم، وقررت الاستمرار مع كولن حتى نهاية الموسم".

وفي المقابل، اعترف السخيري باهتمام فريق آينتراخت فرنكفورت الألماني، قائلاً: "لقد قرأت أخباراً في الصحافة عن هذا الموضوع، حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية، لكن آينتراخت قد يمثل مشروعا جيدا للمستقبل، ربما تكون وجهتي هناك، لا أعلم".

واختتم السخيري حديثه برسالة لجماهير كولن: "قضيت 4 سنوات هنا، لقد عشت في نادٍ كبير جدا حيث الناس والأجواء رائعة، لا أنسى تماما حماس الجماهير في الشوارع والملعب، سأبقى على تواصل مع هذه المدينة، لأن ابنتي وُلدت هنا وسأحرص على استمرار علاقتها مع كولن".

المساهمون