الزمالك يجبر الأهلي على منح موسيماني "فرصة أخيرة" لحسم موقف التجديد

04 مارس 2022
موسيماني مدرب الأهلي المصري (أنخيل مارتنيز/Getty)
+ الخط -

قرر مسؤولو نادي الأهلي المصري منح المدير الفني للفريق الكروي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الفرصة الأخيرة لحسم موقفه من تجديد عقده وفقاً لشروط النادي، قبل لقاء صن داونز، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعرضت إدارة الأهلي بشكل نهائي على موسيماني، الجمعة، ووفقاً لمصدر في مجلس الإدارة، الاستمرار لموسمين مقبلين، على أن يكون الموسم الثاني مرهوناً بموافقة الطرفين في صيف عام 2023، ورفع راتبه الشهري إلى 165 ألف دولار أميركي، وتحديد 3 أشهر فقط شرطاً جزائياً في التعاقد، ومنحه 75% من قيمة أي عقد إعلاني أو متلفز يرتبط به خلال عمله مع النادي، دون اعتراض على سياسة الأهلي وإدارته في المرحلة المقبلة خلال فترة التعاقد.

وجاء موقف الأهلي ومنحه المهلة الأخيرة لمدربه، في ظل طرح شركة الكرة برئاسة ياسين منصور مؤخراً، التعاقد مع مدرب أجنبي جديد من جنسية أوروبية، لخلافة موسيماني في قيادة الفريق، ورداً على ما تم تسريبه عن مفاوضات جمعت زوجته ووكيلة أعماله مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، كورقة ضغط على الأهلي.

ويطالب موسيماني منذ فترة بمجموعة من الشروط، للموافقة على الاستمرار مع الأهلي، تمثلت في رفع راتبه إلى 185 ألف دولار، مع وضع شرط جزائي يساوي راتب 6 أشهر، يحصل عليها في حال إقالته.

ولوح موسيماني في عدة تصريحات صحافية، بامتلاكه لعروض مغرية من أندية خليجية، تسعى للتعاقد معه، في حال رحيله عن صفوف الأهلي.

المساهمون