الزمالك المصري يفسخ عقد لاعب مغربي لسبب نفسي.. ما هو؟

08 ديسمبر 2022
أنهت إدارة فريق الزمالك رحلة اللاعب (Getty)
+ الخط -

توصل مسؤولو فريق الزمالك المصري، إلى اتفاق مع المغربي زكرياء الوردي لاعب وسط الفريق، على فسخ العقد المُبرم بين الطرفين بالتراضي والموافقة على رحيل اللاعب لأي فريق آخر في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر فيديو نشره على حسابات النادي وحسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، فسخ العقد المبرم مع الوردي، مُقابل رده ما تقاضاه من مستحقات مالية، عندما انضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وبرر رئيس الزمالك، قرار رحيل زكرياء الوردي السريع عن الزمالك، بشعور اللاعب بالغضب، والتأثر نفسياً بالهجوم الذي تعرض له من جانب جماهير محسوبة على النادي، نتيجة خطأه في لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري قبل أسابيع، وشهد فوز الأهلي بهدفين دون رد.

وأكد مرتضى منصور أن سيناريو إبعاد محمود علاء المدافع المعار حالياً إلى الاتحاد الاسكندري، تكرر بنجاح مع زكرياء الوردي الذي مرّ بأزمة نفسية كبيرة، دفعته لطلب الرحيل عن النادي في "الميركاتو" الشتوي المقبل، وفسخ العقد المُبرم بين الطرفين سريعاً.

بدوره، قال زكرياء الوردي لاعب الزمالك، في تصريحات بالفيديو نفسه، إنه يشكر مسؤولي الزمالك على تلبية طلبه والموافقة له على فسخ العقد المُبرم بين الطرفين بالتراضي والرحيل عن النادي خلال أيام.

وكان أمير مرتضى المشرف على الكرة أكد في تصريحات متلفزة، قبل الفيديو مرور زكرياء الوردي بأزمة نفسية، بسبب الهجوم الجماهيري الذي يتعرض له منذ لقاء السوبر المصري.

المساهمون