الزلزولي يقترب من ريال بيتيس وسبب واحد يُعرقل الصفقة

31 يوليو 2023
اقترب الزلزولي من مغادرة النادي "الكتالوني" هذا الصيف (Getty)
+ الخط -

يبحث النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي عن الخيار الأنسب بالنسبة إليه، سواء تعلق الأمر ببقائه مع نادي برشلونة الإسباني في الموسم الكروي الجديد، أو الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، الأحد، فإن نادي ريال بيتيس يصرّ على التعاقد مع الزلزولي في الميركاتو الصيفي، ووصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع نادي برشلونة، في الوقت الذي ينتظر فيه الأخير عروضاً تتجاوز 20 مليون يورو من أجل السماح للاعب بالمغادرة.

وأضافت الصحيفة أن نادي ريال بيتيس لا يستطيع دفع المبلغ الذي يطلبه مسؤولو فريق برشلونة، ولكن الفريقين في طريقهما للتوصل إلى اتفاق باستخدام صيغ أخرى، كبيع نسبة من عقد اللاعب ووضع خيار إعادة الشراء مستقبلاً، أو إعارته مع وضع بند خيار الشراء الإجباري.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها "آس"، فإن الزلزولي مقتنع بفكرة مغادرة النادي الكتالوني هذا الصيف، وذلك في حال عدم حصوله على ضمانات بالمشاركة باستمرار مع الفريق، والانتقال في المقابل إلى نادي ريال بيتيس واللعب تحت قيادة المدرب مانويل بيليغريني.

وختمت الصحيفة بأن المدير الفني لنادي برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، ما زال يُقيّم اللاعب خلال مشاركته مع الفريق في المباريات الودية التي يخوضها "البلاوغرانا" بمعسكر الولايات المتحدة الأميركية، قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص مستقبله.

المساهمون