الزلزولي يشعل الميركاتو مع تألقه في المباريات الأخيرة

03 مارس 2023
أسهم الزلزولي تواصل الارتفاع في إسبانيا (لون ألكوبا/Getty)
+ الخط -

عرفت المباراة الأولى في الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا بين أوساسونا وأثلتيك بلباو مواصلة النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي تألقه منذ بداية العام الحالي، بعد أن كان صاحب الهدف الوحيد لفريقه قبل 5 دقائق من نهاية المباراة، وهو الهدف الثاني له على التوالي بعد هدف الأسبوع الأخير في الدوري، الذي منح فريقه الفوز أمام نادي إشبيلية قبل 5 دقائق من نهاية المواجهة 3-2.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الخميس، أن أوساسونا متشبث بتجديد عقد إعارة اللاعب الذي من المنتظر عودته إلى برشلونة في شهر يونيو/حزيران القادم، لكن مهمته ستكون صعبة جداً بالنظر إلى مستوياته المميزة، علاوة على رغبة فريق نوتنغهام فورست الإنكليزي في ضمه، وهو آخر فريق أبدى اهتمامه به، بعد أن كان أيضا في وقت مضى محل متابعة من فريق آخر من البريميرليغ وهو تشلسي.

ويحظى أسد الأطلس أيضاً بإعجاب المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز الراغب في إعادته للفريق، رغم أنه قد لا يمانع التفريط فيه نهائيا إذا ضمن البلاوغرانا الحصول على مبلغ مالي كبير من عملية بيعه.

يذكر أن الزلولي يعتبر أبرز لاعبي الفريق في الموسم الحالي، بعدما نجح أيضاً في التسجيل في مرمى إشبيلية خلال مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس أيضاً.

المساهمون