الريان يعلن تفاصيل إصابة سفيان بوفال.. ضربة قوية لمنتخب المغرب

28 اغسطس 2023
خسارة بوفال ضربة قوية للريان (نورشاد تيخاييل/Getty)
+ الخط -

تعرض النجم المغربي لنادي الريان القطري، سفيان بوفال إلى إصابة قوية، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي قطر، ضمن منافسات بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم، ما أجبره على مغادرة الملعب، وعدم إكمال المواجهة.

ونشر نادي الريان، الاثنين، تغريدة من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أكد خلالها أن بوفال سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، ستصل إلى 3 أشهر، وهو ما يعني غيابه عن جانب مهم من تحضيرات منتخب المغرب لبطولة أفريقيا للأمم التي ستكون في ساحل العاج، بداية من العام المقبل 2024.

وكتب الفريق القطري في بيانه: "تعرض سفيان بوفال لإصابة خلال مباراة الريان ونادي قطر، وأثبت التشخيص الأولي تعرضه لقطع كامل على مستوى الوتر للعضلة الخلفية اليمنى".

وأضاف بيان الريان: "سيخضع سفيان لعدة فحوصات إضافية، لتحديد خطة العلاج، بمتابعة من الجهاز الطبي للنادي، ومن المتوقع غيابه لمدة تصل إلى 3 أشهر".

ولم ينس بيان الريان الكشف عن تطورات الحالة الصحية للوافد الجديد على الفريق الإسباني رودريغو، والذي تعرض بدوره لإصابة في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يغيب لفترة تمتد من 4 إلى 6 أسابيع، وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق الذي فقد في ظرف وجيز اثنين من أبرز لاعبيه مع بداية الموسم الجديد.

المساهمون