الريال يهزم ميلان في مباراة عنوانها: هدف روميرو وكلمات أنشيلوتي عن بيلينغهام

24 يوليو 2023
إثارة كبيرة شهدتها المباراة بين ريال مدريد وميلان (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

فاز ريال مدريد الإسباني على نظيره ميلان، في بداية جولته بالولايات المتحدة الأميركية، تحضيراً للموسم الجديد، بعد تفوقه بنتيجة 3-2 اليوم الاثنين على ملعب "روز بول" في مدينة باسادينا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الروسونيري بهدفين دون مقابل، حين افتتح الإنكليزي فيكايو توموري باب التسجيل في الدقيقة الـ24 من رأسية محكمة، ليضيف الأرجنتيني الشاب، الوافد الجديد من لاتسيو، لوكا روميرو، الهدف الثاني بطريقة استثنائية بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني قلب الميرنغي الطاولة، حين سجل الأوروغويّاني إرنستو فالفيردي هدفين (د. 57 و59)، بعدما استغل خطأ حارس مرمى ميلان ماركو سبورتيلو، الذي أفلت الكرة بطريقة غريبة، قبل أن يتمّم البرازيلي فينيسيوس جونيور اللقاء بهدف في الدقيقة الـ84.

ولم يظهر التركي أردا غولر، صفقة الريال الجديدة، في المباراة، بسبب معاناته من آلام بدنية، فيما حظي الإنكليزي جود بيلينغهام، الذي لعب 63 دقيقة، بتصفيق من الجمهور، وترك انطباعاً إيجابياً.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن بيلينغهام، حيث قال في مؤتمر صحافي: "كان تمركزه جيداً بين الخطوط، قدم مباراة جيدة، يتحتم على الفريق بالطبع أن يتأقلم أكثر على جودته، هي استثنائية لأن طريقة وصوله داخل المنطقة أمر مهم بالنسبة إلينا".

وأردف أنشيلوتي: "حدة بيلينغهام في اللعب وإيقاعه يميزانه عن بقية لاعبي الوسط الآخرين في ريال مدريد، العثور على لاعب بجوته أمر نادر في سن العشرين، لديه هامش للتطور، أظن أننا محظوظون بوجوده معنا، هذا الفريق يمنحني ثقة كبيرة".

المساهمون