الركراكي يُفاجئ الجمهور المغربي بمدافع جديد لخلافة سايس

18 فبراير 2023
مسيرة سايس تقترب من النهاية مع المغرب (دوغ زيمرمان/Getty)
+ الخط -

حظي المدافع المغربي إسماعيل قندوس، لاعب نادي سان غيلواز البلجيكي لكرة القدم، صباح السبت، بلقاء خاص مع أحد أفراد الطاقم الفني للمنتخب المغربي الأول، تمهيداً لاستدعائه للدفاع عن قميص "أسود الأطلس" بداية من المعسكر الإعدادي القادم، استعداداً للمواجهتين الوديتين أمام البرازيل والبيرو شهر مارس/آذار القادم.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب رفض ذكر اسمه، فإن موسى الحبشي المسؤول عن تحليل الأداء في صفوف الطاقم الفني للمنتخب المغربي، اجتمع صباح السبت، بالمدافع قندوس بالعاصمة البلجيكية بروكسل، قبل توجيه الدعوة له للحضور برفقة المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه، أن الحبشي التقى بالمدافع إسماعيل قندوس بأمر من وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول، بعد المستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعب مع ناديه، ضمن منافسات الدوري البلجيكي، علماً أنه كان موجوداً في اللائحة الموسعة خلال الفترة الماضية، دون أن يجد لنفسه مكاناً ضمن القائمة النهائية لأسود الأطلس.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الركراكي يُراهن كثيراً على قندوس صاحب الـ 25 عاماً في الفترة المقبلة، ليكون من الأسماء الأساسية في المنتخب المغربي، وقد يعوض القائد رومان غانم سايس الذي يلعب سنواته الأخيرة مع المنتخب المغربي.

وتلقى إسماعيل قندوس عروضاً من أندية أوروبية تسعى للاستفادة من خدماته، حيث إن حظوظه كبيرة لخوض تجربة احترافية جديدة بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن إسماعيل قندوس مرشح بقوة للانضمام إلى المنتخب المغربي في المباراتين الوديتين القادمتين أمام البرازيل والبيرو شهر مارس المقبل بمدينتي طنجة المغربية ومدريد الإسبانية.

المساهمون