الركراكي يضع شرطاً على نجمه المدلل قبل كأس أفريقيا

02 ديسمبر 2023
يواصل الركراكي الاستعداد لبطولة كأس أفريقيا القادمة (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

يحضر منتخب المغرب في بطولة كأس أفريقيا التي تستضيفها ساحل العاج مطلع العام القادم، حيث سيواجه "أسود الأطلس" في مرحلة المجموعات منتخبات زامبيا وتنزانيا والكونغو الديمقراطية.

وحصل "العربي الجديد" السبت، على معلومات من مقرب من المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، أكد من خلالها بأن الأخير وعد نجم نادي الريان القطري سفيان بوفال بالحضور معه في نهائيات بطولة كأس أفريقيا القادمة، شريطة أن يستعيد كامل مؤهلاته الفنية والبدنية.

ويحرص المدرب وليد الركراكي، على التواصل الدائم مع سفيان بوفال، حيث يطالبه بمواصلة العمل الجدي، والتركيز على رفع جهوزيته البدنية، حتى يستفيد من خبرته في نهائيات منافسات "الكان" المقبل، خاصة وأن نجم نادي أنجيه الفرنسي سابقا يملك تجربة تجعله قادرا على التألق مع منتخب بلاده مثلما كان عليه الحال في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن اللاعب سفيان بوفال، يعتبر من أكثر اللاعبين المقربين لمدرب "أسود الأطلس"، وليد الركراكي، في الوقت الذي لا يجد الأخير أي حرج من أجل الإشادة بنجم نادي الريان القطري وقدرته على العودة متوهجا حتى في الفترة التي غاب فيه عن معسكرات منتخب بلاده بسبب الإصابة.

المساهمون