الركراكي يصدم الجميع: غياب نجم بارز ومصير مجهول لزياش

29 يناير 2024
تحدث الركراكي عن حالة نجومه الصحية قبل مواجهة جنوب أفريقيا (سيا كامبو/فرانس برس)
+ الخط -

صدم المدرب وليد الركراكي جماهير منتخب المغرب بعدما تحدث في المؤتمر الصحافي، الاثنين، عن الحالة الصحية للنجم سفيان بوفال، وموقف حكيم زياش من المشاركة في المواجهة ضد منتخب جنوب أفريقيا، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وقال وليد الركراكي في المؤتمر الصحافي عند سؤاله عن النجم المغربي سفيان بوفال: "لقد غادر بطولة كأس أمم أفريقيا بشكل نهائي بسبب مشكلة عضلية يعاني منها، ولن يكون قادراً على اللعب في المواجهة القادمة ضد منتخب جنوب أفريقيا".

وحول موقف حكيم زياش من الغياب أو المشاركة في المواجهة ضد منتخب جنوب أفريقيا، أوضح وليد الركراكي: "زياش يعاين من إصابة في الكاحل، ونحن علينا الانتظار خلال الساعات القادمة، لأن الجهاز الطبي لمنتخب المغرب يعمل على إعادة تأهيله حتى يكون مستعداً، لكن كل شيء سيتحدد خلال الساعات المقبلة".

وعن الحالة الصحية للنجم نصير مزراوي، أكد وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، في حديثه، أنه لم يكن مخطئاً نهائياً، بعدما وجه له الدعوة من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الحالية في ساحل العاج.

وتابع وليد الركراكي: "لم أكن مخطئاً نهائياً في قراري، عندما وجهت الدعوة لنصير مزراوي حتى يشارك مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا، لأنه أصبح الآن جاهزاً بشكل كامل حتى يشارك معنا في المواجهات القادمة".

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث يطمح رفاق النجم أشرف حكيمي لمواصلة رحلتهم في المسابقة القارية من أجل تحقيق اللقب.